السبت 10 ديسمبر 2022 07:40 صـ 17 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

نجم ليفربول: هذا ما يفعله محمد صلاح معي منذ انضمامي للفريق

محمد صلاح وهارفي إليوت
محمد صلاح وهارفي إليوت

كشف هارفي إليوت لاعب ليفربول الإنجليزي عن مساعدة الدولي المصري محمد صلاح لاعب الريدز له خلال تواجده مع الفريق .

وقال هارفي إليوت في تصريحات اليوم الخمبس عن مساعده زملاءه له في الفريق " لأكون صادقًا كلهم ​​فعلوا ذلك. لقد ساعدوني جميعًا على طول الطريق. لكني أعتقد أنني سأقول المزيد عن صلاح لكي نكون منصفين ".

وأضاف :" بالنسبة لي فقد ساعدني اثنان وقالوا إنك بحاجة إلى القيام بذلك أو يمكنك تجربة ذلك خاصة محمد صلاح دائمًا ما يعطيني أشياء مختلفة لأعمل عليها".

وشدد :" إنه يطلب مني دائمًا أن أتبعه في التدريب أو أن أتبعه في صالة الألعاب الرياضية حتى يتمكن من مساعدتي على طول الطريق والأشياء ".

وتابع :" لقد كان مجرد ضغط لقاء الجميع هنا في ليفربول وأعني بالتأكيد الانتقال من مشاهدتهم على التلفزيون إلى مقابلتهم شخصيًا إنه وضع مختلف تمامًا وبالنسبة لي أود أن أقول إنني كنت خائفًا أكثر من الضغط لأكون صادقًا كان مجرد واحد منهم من مشاهدة محمد صلاح وفيرجيل فان ديك وجوردان هندرسون على التلفزيون إلى الجلوس إلى جانبهم أو الوقوف بجانبهم حتى يومنا هذا أضغط على نفسي لأرى ما إذا كان ذلك حقيقيًا .

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن تجديد عقد موهبته الشابة هارفي إيليوت وذلك ضمن خطة الريدز للإبقاء عليه لفترة أطول.

وذكر النادي الإنجليزي رسميا أن هارفي إيليوت وقع عقدا جديدا طويل الأمد مع النادي.

وقال نادي لفربول عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «جوهرة الريدز هارفي إيليوت يوقع عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي».