الأحد 5 فبراير 2023 07:28 صـ 15 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5/2/2023 في القاهرة والمحافظاتدرجات الحرارة الأحد فى مصر.. طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والدلتاديل بوسكي: ريال مدريد يفتقد لاعبين مهمين قبل لقاء الأهلي.. وهذا سبب خسارة2001التعليم: 3 امتحانات للنقل بالفصل الدراسى الثانى واختبار واحد للإعداديةوزير الري يتوجه إلى تنزانيا في زيارة تستغرق يومينبإجمالي 6765 دارسا.. انطلاق اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربيةصحف إسبانيا: ريال مدريد على موعد مع الأهلي «ملك إفريقيا» بمونديال الأنديةقبل ساعات من انطلاقها.. مواعيد وأسعار رحلات قطارات تالجو على خط القاهرة - الأقصرسياتل بعد خسارته في مونديال الأندية: «شرف لنا أن نلعب ضد الأهلي»وزير المجالس النيابية ناعياَ شريف إسماعيل: سعى بما أوتي من جهد وطاقة لتحقيق المستهدفات الوطنيةمحمود منصور يهنئ الاهلي بالفوز والوصول لنصف نهائي كاس العالم للانديهوزارة التموين تتعاقد على 110 ألف طن ذرة لإتاحة الأعلاف لصغار المربين

تحريز ١٠٣ مكبر صوت في حملات ميدانية بغوابين فارسكور

تحريز مكبرات الصوت
تحريز مكبرات الصوت

صرح اللواء ايمن فهمي رئيس مركز ومدينة فارسكور ، بمحافظة دمياط اليوم ، إنه تم شن حملة على مركبات التوك توك للحد من انتشار الضوضاء، ومصادرة مكبرات الصوت المخالفة. داخل قريه الغوابين وبعض القري المجاورة وشدد فهمي على منع استخدام مكبرات الصوت بكافة أنواعها بصورة نهائية ومقابلة ذلك بردع القانون.
كما وجه باستمرار جهود التصدي لانتشار الضوضاء، وتكثيف الحملات صباحًا ومساءً ومنع مكبرات الصوت، حفاظا على البيئة وصحة وسلامة المواطنين.
حيث أسفرت الحملة عن ضبط ١٠٣ مكبر صوت ، وذلك بالتنسيق بين شرطة المرافق ورؤساء القري والجهات التنفيذية المعنية. وجاءت الحملات تنفيذا لتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط ، بالقضاء على التلوث السمعي بمدن وقري دمياط ، وتعليماتها بشأن الاستمرار في حملات منع مكبرات الصوت والميكروفونات الخاصة بالباعة الجائلين استجابة لشكاوى المواطنين.وذكرت المحافظة أن ذلك يأتي في إطار الحملات المتتالية استجابة لشكاوى المواطنين واستمرارا لمطاردة الباعة الجائلين مستخدمي مكبرات الصوت الميكروفونات لما تسببه من تلوث سمعي حيث يتم التحفظ على مكبرات الصوت ومصادرتها وتغريم مستخدميها لردعهم حفاظاً على صحة المواطنين.



موضوعات متعلقة