الجمعة 9 ديسمبر 2022 02:27 مـ 16 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

ضبط سيارة بداخلها كمية من مخدر الحشيش والشابو والأسلحة النارية بالأقصر

حملة أمنية - أرشيفية
حملة أمنية - أرشيفية

تمكن ضباط مرور الاقصر، من ضبط سيارة محملة بكمية كبيرة من مخدر الحشيش والشابو والأسلحة النارية وقطعتي آثار بمنطقة نجع الخطبة.

بداية تفاصيل الواقعة كانت باستيقاف سيارة ملاكي خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة، للتحقق من الرخص، أمام فندق بشارع خالد بن الوليد بوسط المدينة، وعندما طلب ضابط المرور التراخيص فر هاربا بالسيارة واتجه ناحية مزلقان نجع الخطبة وصدم شخصا يقود دراجة نارية ، مما أدى لمصرع سائق الدراجة في الحال وبعدها ترجل من السيارة وفر هاربا، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على حوالي 7 كراتين من مخدر الحشيش أي ما يقارب الـ 8 كيلو جرام، ونصف كيلو جرام من مخدر الشابو، وقطعتي آثار، بالإضافة إلى عشرات أشرطة البرشام المخدر وبندقيتين آليتين.

وتلقى الرائد أحمد جادو رئيس مباحث قسم شرطة الأقصر بلاغا من رجال المرور، بالعثور على سيارة محملة بكميات كبيرة من مخدر الحشيش والشابو والاسلحة النارية، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتتبع كاميرات المراقبة للوصول إلى سائق السيارة وتم ضبطه واعترف أنه كان ينقل المخدرات والأسلحة لشخص يدعى أحمد . ح. وشهرته ابو ندا مقيم بالزينية دائرة مركز شرطة طيبة شمال الأقصر، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الواقعة.