السبت 4 فبراير 2023 05:28 مـ 14 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

على ماهر يطالب لاعبية بضرورة الفوز أمام سيراميكا من اجل دخول المربع الذهبي

على ماهر
على ماهر

طالب على ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر، لاعبي فريقه بضرورة استعادة الانتصارات في اللقاء المرتقب أمام سيراميكا، لتأمين المركز الرابع فى جدول مسابقة الدوري العام، خاصة مع المنافسة القوية من طلائع الجيش على دخول المربع الذهبي.

ويستعد فيوتشر لمواجهة سيراميكا مساء الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة 31، وكانت مباراة الدور الأول التى جمعت فيوتشر وسيراميكا قد انتهت بفوز أبناء على ماهر بثلاثية نظيفة.

وتعادل فيوتشر مع مضيفه سموحة بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأربعاء الماضي باستاد الإسكندرية، فى إطار الجولة 30 للدوري المصري الممتاز، ليواصل فيوتشر سيطرته على المركز الرابع برصيد 49 نقطة متفوقا على طلائع الجيش أقرب منافسيه بفارق ثلاث نقاط.

ويحتل فيوتشر المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 49 نقطة بعدما خاض 30 مباراة، حيث فاز فيوتشر في 11مباراة وتعادل في 13 لقاء وخسر 6 مباريات، وسجل لاعبو فيوتشر 45 هدفا واستقبلت شباكهم 31.

من جهته أكد عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لفيوتشر، أن ناديه سيعلن عن صفقات قوية يوم 31 أغسطس الجاري، لتدعيم الصفوف استعدادا للموسم الجديد وكذلك كأس الكونفدرالية الأفريقية.