الأربعاء 8 فبراير 2023 06:38 مـ 18 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
المدير العام للإيسيسكو ومستشار العاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاونكولر ودافيد ألابا .. المدرب والتلميذ في أول مواجهة بعد التعاون في منتخب النمساهنا الزاهد بإطلالة رقيقة في أحدث ظهور لها عبر إنستجرامدكتور عبد السند يمامة يوقع عقد إنشاء بوابة الوفد الإلكترونية الجديدةرئيس مجلس النواب اللبناني يدعو هيئة مكتب المجلس النيابي لاجتماع الإثنين المقبلالأهلى ضد ريال مدريد .. أرقام وإحصائيات قمة نصف نهائى مونديال الأنديةوزير التعمير الروسي يُعلن الاستعداد لترميم المنشآت في تركيا وسورياهبوط الأسهم الأمريكية في المستهل مع تقييم نتائج أعمال الشركاتبيريز يجتمع بنجوم الملكى قبل قمة كأس العالم للأندية .. صورنقل ملكية أسهم ”النصر للتصدير والاستيراد” إلى ”المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات”الرئيسية عرب وعالم وزارة الطوارئ الروسية ترسل 35 طنًا من المساعدات إلى إيرانسلوى محمد على: الفنانات الجميلات اللى بتقدم أدوار الإغراء مظلومين

الاسماعيلي يهزم الاتحاد السكندري ويضمن البقاء بالممتاز

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكن الفريق الاول لكرة القدم بنادي الإسماعيلى من الفوز على الاتحاد السكندرى بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم على ستاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز .

وسجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب عبد الرحمن مجدى مهاجم فريق الاسماعيلى في الدقيقة 59 عقب تسديدة كرة خارج منطقة الـ18 لفريق الاتحاد السكندرى لتسكن شباك الحارس محمد عبد المنصف .

وبهذة النتيجة يحتل فريق الاسماعيلى المركز التاسع بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 36 نقطة بينما توقف رصيد فريق الاتحاد السكندرى عند النقطة 33 محتلا المركز الثانى عشر ليأمن فريق الدارويش البقاء في بطولة الدورى المصرى الممتاز الموسم المقبل.

وخاض فريق الاسماعيلى بقيادة حمزة الجمل المباراة بتشكيل كالتالى :

حارس المرمى .. محمد فوزي

خط الدفاع .. محمد عادل – باهر المحمدي – محمد هاشم – محمد دسوقي

خط الوسط .. محمد مخلوف – محمود عبد العاطي دونجا

أمامهم .. عبد الرحمن مجدي – أحمد مدبولي – أحمد مصطفي

خط الهجوم .. محمد الشامي

بينما خاض فريق الاتحاد السكندرى بقيادة محمد عمر بتشكيل يضم كل من :

في حراسة المرمى .. محمد عبد المنصف .

في خط الدفاع .. هشام صلاح ، محمود شبانة ، عبدالله نصيب ، السيد سالم ، صبرى رحيل .

في خط الوسط .. سعيدو سيمبورى ، خالد الغندور ، مروان عطية .

في الهجوم .. أحمد عادل " ميسى " ، بنيامين بواتينج