الأربعاء 8 فبراير 2023 06:28 مـ 18 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
المدير العام للإيسيسكو ومستشار العاهل المغربي يبحثان تعزيز التعاونكولر ودافيد ألابا .. المدرب والتلميذ في أول مواجهة بعد التعاون في منتخب النمساهنا الزاهد بإطلالة رقيقة في أحدث ظهور لها عبر إنستجرامدكتور عبد السند يمامة يوقع عقد إنشاء بوابة الوفد الإلكترونية الجديدةرئيس مجلس النواب اللبناني يدعو هيئة مكتب المجلس النيابي لاجتماع الإثنين المقبلالأهلى ضد ريال مدريد .. أرقام وإحصائيات قمة نصف نهائى مونديال الأنديةوزير التعمير الروسي يُعلن الاستعداد لترميم المنشآت في تركيا وسورياهبوط الأسهم الأمريكية في المستهل مع تقييم نتائج أعمال الشركاتبيريز يجتمع بنجوم الملكى قبل قمة كأس العالم للأندية .. صورنقل ملكية أسهم ”النصر للتصدير والاستيراد” إلى ”المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات”الرئيسية عرب وعالم وزارة الطوارئ الروسية ترسل 35 طنًا من المساعدات إلى إيرانسلوى محمد على: الفنانات الجميلات اللى بتقدم أدوار الإغراء مظلومين

مصايف الإسكندرية تعلن عن دلالات ريات الشواطئ الأخضر والأصفر والأحمر

مصايف الإسكندرية
مصايف الإسكندرية

رايات بثلاثة ألوان ​"خضراء وصفراء، وحمراء"، إذا ما قررت الذهاب لأحد الشواطئ للاستجمام، فإنك بالتأكيد ستصادف إحداها ترفرف فما الذي تعنيه وما دلالات ألوانها تلك"؟.

ووفقا للإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية فإن لكل لون دلالته الخاصة التي تبغي الإدارة من خلاله توجيه رسالة لرواد الشواطئ.

وأوضحت أن اللون الأخضر يشير إلى أن السباحة أمنة تماما وأن البحر هادئ والموج مستقر، بينما يشير اللون الأصفر إلى أن السباحة مسموح بها ولكن مع الحذر بسبب اضطراب بسيط في حالة الموج.

وتابعت:" ما اللون الأحمر فهو يعني أن السباحة ممنوعة بشكل كامل في الشاطئ بسبب اضطراب كبير في الموج يعرض حياة من يتواجد في مياه البحر لخطر كبير.

وكانت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية رفعت اليوم السبت الرايات الحمراء على عدد من الشواطئ والصفراء على شواطئ أخرى مناشدة المصطافين اتخاذ حذرهم من السباحة.