الإثنين 5 ديسمبر 2022 11:13 مـ 12 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
القوى العاملة: الحكومة تُولي اهتمامًا كبيرًا للقضاء علي عمل الأطفال بحلول عام 2025التعليم توجه الضربة القاضية للطلاب الذين يخططون للغش في امتحانات الثانوية العامة 2023حملات إزالة اشغالات المحال والمطاعم بشارع فيصل وعدداً من شوارع العمرانية”الزراعة” تتفقد مشاتل انتاج شتلات الخضر بالاسكندرية وتقدم التوصيات الفنية للمزارعينعبر الفيديو كونفرانس.. ”الوفد ” يعيد تشكيل حكومة الظل وإحياء النادي السعديبسبب كسر مفاجئ.. قطع المياه عن بعض مناطق مدينة نصر بالقاهرةاحذروا.. أمطار على القاهرة غدًا.. والأرصاد: طقس مائل للبرودةزيلينسكي: إسقاط أكثر من 30 صاروخا روسياوزير الاتصالات: نجهز عددا من التشريعات لتقديمها لمجلس النواب منها قانون الشركات الناشئةحارس كرواتيا سعيد بتأهل منتخب بلاده لدور الثمانية بالمونديال على حساب اليابانالمرور: الكشف عن 9 حالات قيادة تحت تأثير الكحوليات ضمن 50 حالة تم فحصهاانهيار جزء من عقار بالمنيرة الغربية دون إصابات

أوقاف الإسكندرية تقيم أسبوعا ثقافيا بمسجد شرق المدينة غدا

وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية
وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية

تنظم مديرية الأوقاف بالإسكندرية، الأسبوع الثقافى بمسجد شرق المدينة بداية من غد السبت بإشراف مديرية أوقاف الإسكندرية وبحضور نخبة متميزة من أساتذة جامعة الأزهر الشريف والقارئ والمبتهلين على أن تكون الفعاليات يومياً من المغرب إلى العشاء.

تأتى هذه النشاطات فى إطار سعى الوزارة للنهوض بالمستوى العلمى والثقافى وزيادة الوعى لدى الجمهور وتبصيرهم بصحيح الدين وارشادهم إلى الطريق القويم والأخذ بأيديهم إلى الصراط المستقيم بعيدا عن تحريف المحرفين وانتحال المبطلين وللتحلى بمكارم الأخلاق وغرس القيم من خلال تعاليم الدين القويم.

كانت افتتحت مديرية الاوقاف بالإسكندرية، اليوم الجمعة، مسجد أبيس القرية العاشرة فى إطار خطة الوزارة للنهوض بالمساجد وعمارتها.

كما أطلقت أوقاف الإسكندرية بقيادة الشيخ سلامة عبدالرازق وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية قافلة دعوية مشتركة بين الأوقاف والأزهر الشريف فى إطار التعاون المشترك بين مؤسسات الدولة لنشر الفكر الوسطى المستنير والتصدى للفكر المنحرف والهدام لأداء خطبة الجمعة بمساجد الإسكندرية تحت عنوان "المسجد مكانته ورسالته ودوره فى المجتمع" لإبراز الدور الحقيقى للمسجد وبيان رسالته الوسطية ودوره المجتمعي.



موضوعات متعلقة