السبت 3 ديسمبر 2022 10:21 صـ 10 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

تجديد الثقة بوزير الشباب والرياضة وفيتوريا يضع الشروط لمدربه المساعد

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

هنأ مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بعد تجديد القيادة السياسية الثقة في شخصه، للاستمرار في منصبه خلال المرحلة المقبلة.

ومن ناحية أخرى يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا مهما غدا الأحد لحسم بعض الملفات الهامة، على رأسها المدرب المصرى فى الجهاز الفنى للمنتخب الأول بقيادة روي فيتوريا وكذلك المعاونين المصريين فى جهاز المنتخب الأولمبي بقيادة روجيريو ميكالي.

روي فيتوريا

ومازال اتحاد الكرة يبحث عن مدرب مصري لضمه للجهاز الفني لروي فيتوريا ويحسم الاتحاد غدا الأحد اسم المدرب ولكن فيتوريا وضع عدة شروط للمدرب المنضم لجهازه كالتالي:

أن يملك خبرات إفريقية.
أن يكون سبق له تدريب فرق أو منتخبات كبيرة.
أن يكون قد عمل مع مدربين أجانب وحقق نجاحات معهم.

ويعد محمد شوقي هو أقرب الأسماء التي من المتوقع انضمامها مع روي فيتوريا خاصة أن شوقي سبق له العمل ضمن الجهاز الفني السابق بقيادة كارلوس كيروش ثم عمل مساعدًا لإيهاب جلال، ويعلم الكثير عن لاعبي المنتخب الوطني، ووجوده قد يسهل كثيرا من مهمة روي فيتوريا في الوقوف على كافة التفاصيل الفنية الخاصة بمنتخب الفراعنة.

روجيريو ميكالي

أكد محمد بركات عضو اتحاد الكرة يوم الأربعاء الماضي في مؤتمر تقديم ميكالي أن هناك مدرب حراس مصريا ومدربا مساعدا مصريا سينضمان للجهاز المعاون لمستر ميكالي وسيتم الإعلان عنهما عقب اجتماع مجلس الجبلاية غدا الأحد ”.

وأضاف بركات: لم نستقر على تعيين مدير للمنتخب الأولمبي من عدمه، والقرار النهائي سيكون لميكالي وفي حال رفض تعيين مدير للمنتخب سيتم الاكتفاء بتعيين مدير إداري"

روي فيتوريا يزور بيراميدز

استكمالا للخطة التي وضعها البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر زيارة جميع أندية الدوري المصري الممتاز والتواصل مع جميع مدربي الأندية، يزور فيتوريا اليوم السبت نادي بيراميدز.

وتتضمن زيارة فيتوريا لنادي بيراميدز لقاء بين أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر والجهاز الفني لبيراميدز بقيادة تاكيس جونياس.