الخميس 1 ديسمبر 2022 07:53 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
انطلاق مؤتمر الإيسيسكو الدولي حول المرأة وقيادة الجامعات بمشاركة مصريةمدحت الكمار: إصدار 3 مليون قرار علاج على نفقة الدولة للمواطنين في 2022 نقلة صحيةمحافظ مطروح: نسعى لطرح فرص ذات قيمة اقتصادية عالية تحظى بقناعة المستثمرينالمستشار محمد سليم .. مدينة المنصورة الجديدة ..خطوة تاريخية تضاف لإنجازات الرئيس السيسىمسابقة محفظي القرآن بالأوقاف.. صعود مراكز الرافعي بطنطا والحق بأسيوط وسيدي عبدالرحيم بقنا للتصفيات النهائيةعلي هامش إفتتاح السيسي المنصورة الجديدة النائبان وليد التمامي ومحمد ابوحجازي يلتقون الدكتورة منال عوض ومنسق حياة كريمه بدمياط محمدالبدريوزير الإسكان: 20.6 مليون يعيشون بالدلتا فى 1.2% من مساحة مصرمقتل سمسار وإصابة صديقه على يد عامل بمحل كشري بأكتوبرأسماء الحدائق المفتوحة مجانًا غدًا بالقاهرة احتفالًا بذوي الهمم”القومي للمرأة” يستخرج بطاقة الرقم القومي لـ 160 سيدة بالمجان في الإسكندرية«التنظيم والإدارة»: وظائف شاغرة بـ8 تخصصات في «الأبنية التعليمية»وزير الرياضة يُهنئ طالبة من ذوي الهمم بعد فوزها بمسابقة الفنون التشكيلية على مستوى جامعة القاهرة

الفنانة درة ضيفة Show time Its الاثنين المقبل

 درة
درة

تحل الفنانة درة ضيفة على برنامج Show time Its الاثنين المقبل، وذلك للحديث عن أحدث أعمالها "جدران" علي cbc.

ويأتى عرض فيلم "جدران" الذى تقوم ببطولته النجمة درة، بعد عرض فيلمها الأخير "الكاهن" على منصة watch it بشكل حصرى فى عيد الفطر الماضى، وشارك درة بطولة "الكاهن" كلاً من إياد نصار، حسين فهمي، محمود حميدة، فتحى عبد الوهاب، جمال سليمان، حنان سليمان، أحمد فؤاد سليم، فاطمة كمال، وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن.

يذكر أن its show time برنامج فني متخصص يركز على صناعة الترفيه بمختلف صورها وأشكالها، وكل ما يحيط بها من أمور تجذب الجمهور وتدفعه لمتابعة كل أشكال الفنون.

كما يرصد الجديد في السينما والتليفزيون والمسرح والموسيقى، بالإضافة إلى تسليط الضوء على عالم الموضة ومواقع التواصل الأجتماعي.

يعرض البرنامج على قناة cbc من السبت إلي الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء، وتقدمه دينا حويدق وسمر نعيم.