السبت 4 فبراير 2023 04:29 مـ 14 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
للمرة الثانية .. تامر عاشور مع رامي صبري على مسرح أبو بكر سالم بالرياض” عبدالغفار” يتفقد مستشفى أبو كبير المركزي ويُشيد بجودة الخدمات الطبية (صور)ولاء التمامى: الاستعدادات للنسخة الخامسة من منتدى شباب العالم نجاح دولي جديدصلاح يقود هجوم ليفربول أمام وولفرهامبتون بالدوري الانجليزيموسكو: القضاء على نحو 200 عسكري أوكراني وتدمير مستودعات أسلحة وآليات عسكريةالاتحاد الأوروبي يبدأ تفعيل فرض حد أقصى لسعر النفط الروسي اعتبارًا من غد الأحدوزير الصحة يوجه بضرورة التنسيق بين مستشفيي فاقوس المركزي وطوارىء فاقوس(صور)اتحاد السلاح ينظم دورات تثقيفية للمنشطات وعلم النفس لأولياء الأمور .. وجلسة حوارية لمناقشة مستقبل اللعبةمؤلف فيلم المطاريد: عالم كرة القدم اتاح لى فرصة توصيل رسالتىبمشاركة حجازى وطارق حامد .. تعادل سلبي بين الاتحاد والطائى فى الشوط الأولأثرياء كبار يغادرون الصين لحماية ثرواتهم في سنغافورة4 ليالٍ لباليه كليوباترا بالأوبرا ابتداءً من يوم الثلاثاء

محافظ أسوان يحيل واقعة سقوط مواطن كفيف في حفرة لموقع عمل إلى النيابة العامة

محافظ أسوان
محافظ أسوان

أكد أشرف عطية محافظ أسوان، إحالة واقعة إصابة مواطن " كفيف وعمره ٢٤ سنة" بكسر في ساقه جراء سقوطه في إحدى الحفر ضمن موقع عمل لمشروع الصرف الصحي بقرية فارس بمركز كوم أمبو إلى النيابة العامة، لافتاً إلى أنه على الرغم من التعليمات المشددة للشركات والمقاولين المنفذين لمشروعات حياة كريمة وغيرها بتطبيق إجراءات الوقاية و السلامة المهنية إلا أن الشركة المنفذة لم تقم بوضع العلامات والحواجز الإرشادية حول موقع العمل.

ووجه محافظ أسوان بإلزام الشركة المنفذة لمشروع الصرف الصحي بتكلفة العلاج والعملية الجراحية للمواطن المصاب وأي مصروفات أخرى، مشدداً على المسئولين بالهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي والمحليات بالمتابعة الميدانية بشكل يومي للتأكد من التزام جميع المقاولين والشركات المنفذة بتطبيق إجراءات الوقاية والسلامة المهنية.



موضوعات متعلقة