الأربعاء 5 أكتوبر 2022 02:23 مـ 10 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
رئيس الشيوخ يرفع الجلسة العامة حتي 10 أكتوبر .. ويهنئ النواب الفائزين فى انتخابات اللجان”صحة المنيا” تقدم الخدمات الطبية والعلاجية لـ 1712 حالة بقرية البدرمان بمركز ديرمواسمصرع طفلة وإصابة والدها صدمتهما سيارة بالموقف الجديد فى كفر الشيختجديد حبس تشكيل عصابى للإتجار بالعملة فى العمرانية 15 يوماايجيترانس تدرس صفقة استحواذ على شركة نوسكونائب محافظ بنى سويف يعقد اجتماعا تنسيقياً لمناقشة خطة عمل تطبيق مشروع الهوية البصرية للمحافظةالوحدة المحلية لمركز بني سويف تواصل حملاتها المكثفة لمواجهة الإشغالات بالتعاون مع شرطة المرافقتكثيف الحملات الرقابية علي المخابز البلدية واستمرار أعمال النظافة والتجميل بسمسطا بنى سويفالتزكية تحسم انتخابات لجان مجلس الشيوخالتزكية تحسم انتخابات لجان مجلس الشيوخمحمد هيبة رئيسا للجنة حقوق الإنسان بالشيوخ.. ورشا نصير أمينا للسرمحمد حلاوة رئيسا للجنة الصناعة بالشيوخ ..والمنزلاوى وتيسير مطر وكيلين

رسميا.. تقديم موعد انطلاق كأس العالم

كأس العالم بقطر
كأس العالم بقطر

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم رسميا تقديم موعد انطلاق بطولة كأس العالم 2022 بقطر لمدة 24 ساعة.

وستقام المباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور يوم الأحد 20 نوفمبر في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي لتكون تلك هي المواجهة الوحيدة في اليوم الأول من منافسات كأس العالم .

وبذلك يكون قد تم تقديم المباراة الأولى وحفل افتتاح نسخة هذا العام في استاد البيت ليوم واحد، بينما تم تغيير توقيت إجراء مباراة السنغال وهولندا يوم الاثنين 21 نوفمبر من الواحدة ظهرا إلى السابعة مساء بالتوقيت المحلي.

وتم اتخاذ هذا القرار عقب تقييم تبعاته على المنافسات والجانب العملي من البطولة، بالإضافة إلى مشاورات معمقة واتفاق مع الجهات المعنية الرئيسية والدولة المستضيفة.

وأعلن الفيفا أن هذا التغيير يأتي ليحافظ على التقليد المتبع في كأس العالم FIFA™ بتنظيم حفل الافتتاح قبيل المباراة الافتتاحية التي يكون أحد طرفيها فريق الدولة صاحبة الضيافة أو المنتخب حامل اللقب.