الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 10:57 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
النائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين في واقعة رضيع المنياقطع المياه عن شارع أحمد عرابي بالمهندسين مساء الأربعاءراموس يضيف الهدف الخامس للبرتغال في مرمى سويسرا بثمن المونديال”الأوقاف” تعلن المراحل المستهدفة لبرنامج ”التحفيظ عن بُعد” ومزاياه للمشاركينمتحدث الصحة: تحويل صاحب واقعة إعطاء الحقنة للطفل إلى النيابة وغلق المكانمتحور فرنسا يجدد مخاوف كورونا.. واستشاري مناعة: اللقاحات والغذاء المتوازن روشتة المواجهةحبس المتهم بقتل جاره في مشاجرة بالبساتين بسبب خلافات الجيرةغدا.. الأمين العام للناتو يشارك في فعالية عالمية تنظمها فاينانشيال تايمز البريطانيةمواجهات بين الفلسطينيين والاحتلال الإسرائيلي في مناطق متفرقة بالضفة الغربيةشاكر يترأس غدا الاجتماع الوزاري للتعاون الإقليمي الإفريقي للعلوم والتكنولوجيا النوويةالملك محمد السادس يهنئ منتخب المغرب بالتأهل لربع نهائي كأس العالم«الزراعة»: وصلنا للاكتفاء الذاتي من بيض المائدة والألبان

لاعب وسط باريس سان جيرمان قريبًا من يوفنتوس

ليوناردو باريديس
ليوناردو باريديس

بات الأرجنتيني ليوناردو باريديس، متوسط ميدان باريس سان جيرمان، قريبًا من الرحيل إلى صفوف يوفنتوس، هذا الصيف.

وقال فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، إن باريديس توصل إلى اتفاق بشأن البنود الشخصية مع العملاق الإيطالي.

وأضاف رومانو أن يوفنتوس يسعى حاليًا للوصول إلى اتفاق مع باريس سان جيرمان بشأن قيمة الصفقة وصيغة العقد.

وتابع رومانو أن المفاوضات جارية بين الطرفين، لكن يوفنتوس يريد بيع لاعب واحد على أقل تقدير، بين أدريان رابيو إلى مانشستر يونايتد أو آرثر ميلو.

يذكر أن باريديس شارك لمدة 23 دقيقة مع سان جيرمان، في الانتصار على كليرمونت فونت في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي، وصنع هدفًا.

كما شارك لمدة 12 دقيقة في الفوز برباعية نظيفة على نانت في كأس السوبر الفرنسي.