الإثنين 5 ديسمبر 2022 10:51 صـ 12 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
كأس العالم 2022.. جماهير إنجلترا تحتفل بتأهل المنتخب لربع النهائيوزير التموين: مد المهلة المحددة لحائزي الأرز الشعير والأرز ‏الأبيض لإخطار مديريات التموين التابعة لهم حتى 25-12-2022.مواعيد مباريات اليوم.. كوريا تصطدم بالبرازيل واليابان تواجه كرواتيايخدمة التجارة العالمية.. وزير النقل: تطوير ميناء الإسكندرية الكبير وإنشاء منطقة صناعيةالرئيس السيسى: 700 مليون جنيه تعويضات اجتماعية لإخلاء مكان محور المحموديةعثمان احمد عثمان قصة كفاح التحق بالجامعة بشهادة فقرضبط مخالفات متنوعة فى حملة تموينية بمركزى دكرنس و ميت غمر بالدقهليةعلاء عابد : إفتتاح الرئيس لمحور التعمير يؤكد على عظمة الدوله المصرية التى أنشأت شبكة طرق عالمية في بضع سنواتالنائب علاء عابد : مصر مؤهلة في عهد السيسى لتتبوأ مكانة مرموقة على خريطة الاقتصاد العالمىأسعار الأسماك فى الأسواق والبلطى بـ44 جنيها للكيلوالرئيس السيسى: المخالفات تعطل تطوير وبناء المحاور ودي فلوس مصر والناسالرئيس السيسي: بنحط كل المصريين فى الصورة معانا عشان يعرفوا الإمكانيات الموجودة

ويزو تحتفل بمولودتها الثانية: جت في عز الحر نورت الدنيا الآنسة «مسك»

دينا محسن الشهيرة بـ ويزو
دينا محسن الشهيرة بـ ويزو

كشفت الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، عن إنجابها مولودتها الثانية "مسك".

وكتبت ويزو عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام: الحمدلله دائمًا وأبدًا والحمدلله كثيرًا طيبًا مباركًا لجلال وجهك وعظيم سلطانك.. نورت الدنيا ست الهوانم الطفلة الآنسة الدكتورة المهندسة والمستشارة والسفيرة مسك شريف حسني.

وواصلت ويزو: اللهم انبتها نباتًا حسنًا وأجعلها قرة عين لأبيها وأمها وأطرح لنا فيها البركة هي وإسماعيل.. جت في عز الحر ربنا يعدي الفترة دي على خير يا ست البنات.

وتعيش ويزو حالة من النشاط على المستوى الفني حيث شاركت في العديد من الأعمال التي حققت نجاحًا كبيرًا، من بينهم مسلسل يحمل اسم "الفرح فرحنا".

الفيلم من بطولة عبير منير، أحمد محارب، حمدي الميرغني، ميرنا جميل وعازفة عبد الرسول، ومن تأليف حسين مصطفى محرم، ومن إخراج معتز التوني.

كما شاركت ويزو في مسلسل انحراف بالتعاون مع الفنانة روجينا وعدد من الفنانين، من بينهم محمد لطفي، لوسي، سميحة أيوب، أحمد صفوت، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف مصطفى شهيب، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز، بالإضافة إلى فيلم تماسيح النيل الذي حقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه في السينمات، وشاركت ويزو في الفيلم بجانب الفنان خالد الصاوي ومحمد ثروت ومصطفى خاطر.