الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 11:33 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
”التضامن” تكشف تفاصيل وشروط التقدم لمسابقة الأم المثاليةجونزالو راموس رابع لاعب برتغالي يسجل ”هاتريك” في كأس العالمالنيابة العامة تأمر بحبس مديرة حضانة خاصة بالإسكندرية لتعديها على أطفال بهاعاطف البطل مستشارا إعلاميا لمبادرة”ادعم سياحة بلدك” في الإمارات ودول الخليج العربيالبرتغال يكتسح سويسرا بنصف دستة أهداف ويصعد لربع نهائي كأس العالم لمواجهة أسود المغربالمستشارمحمد سليم يكتب .. مصر وقيادتها الحكيمةلجنة الصحة بالبرلمان توصي بتشكيل لجنة لمعاينة مستشفي الاحرار بالشرقية .. سويلم يطالب بانشاء بنك دم بالقرينالنائب العام يأمر بحبس ثلاثة متهمين في واقعة رضيع المنياقطع المياه عن شارع أحمد عرابي بالمهندسين مساء الأربعاءراموس يضيف الهدف الخامس للبرتغال في مرمى سويسرا بثمن المونديال”الأوقاف” تعلن المراحل المستهدفة لبرنامج ”التحفيظ عن بُعد” ومزاياه للمشاركينمتحدث الصحة: تحويل صاحب واقعة إعطاء الحقنة للطفل إلى النيابة وغلق المكان

أوكرانيا: روسيا تحول محطة زابوريجيا لقاعدة عسكرية وتشكل خطرا على أوروبا

الحرب الروسية الأوكرانية
الحرب الروسية الأوكرانية

أكدت السلطات الأوكرانية، أن روسيا تحول محطة زابوريجيا لقاعدة عسكرية وتشكل خطرا على أوروبا، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

ودعت أوكرانيا الأمم المتحدة لإرسال وفد تقنى وعسكرى إلى محطة زابوريجيا النووية.

وفى وقت سابق، قال رئيس أوكرانيا فلاديمير زيلينسكى، إن بلاده تحتاج إلى مساعدة مالية كبيرة من جانب الاتحاد الأوروبى دون عوائق بيروقراطية.

وذكر زيلينسكي اليوم الخميس، أن عجز الميزانية الأوكرانية يبلغ حوالى 5 مليارات دولار شهريا، مشيرًا إلى أن أوكرانيا بحاجة ماسة إلى البدء بإعادة الإعمار.

وأضاف زيلينسكي، خلال كلمة ألقاها في مؤتمر حلفاء أوكرانيا من دول الشمال: "يجب على الدولة التي تمنع التمويل لأوكرانيا حل هذه المشكلة على وجه السرعة. نحتاج إلى تمويل لأوكرانيا بكميات كافية وبدون أي عوائق بيروقراطية"، مشيرًا إلى أن كييف بحاجة إلى "مزيد من الدعم بالأسلحة والقذائف".



موضوعات متعلقة