الأحد 5 فبراير 2023 06:37 صـ 15 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5/2/2023 في القاهرة والمحافظاتدرجات الحرارة الأحد فى مصر.. طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والدلتاديل بوسكي: ريال مدريد يفتقد لاعبين مهمين قبل لقاء الأهلي.. وهذا سبب خسارة2001التعليم: 3 امتحانات للنقل بالفصل الدراسى الثانى واختبار واحد للإعداديةوزير الري يتوجه إلى تنزانيا في زيارة تستغرق يومينبإجمالي 6765 دارسا.. انطلاق اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربيةصحف إسبانيا: ريال مدريد على موعد مع الأهلي «ملك إفريقيا» بمونديال الأنديةقبل ساعات من انطلاقها.. مواعيد وأسعار رحلات قطارات تالجو على خط القاهرة - الأقصرسياتل بعد خسارته في مونديال الأندية: «شرف لنا أن نلعب ضد الأهلي»وزير المجالس النيابية ناعياَ شريف إسماعيل: سعى بما أوتي من جهد وطاقة لتحقيق المستهدفات الوطنيةمحمود منصور يهنئ الاهلي بالفوز والوصول لنصف نهائي كاس العالم للانديهوزارة التموين تتعاقد على 110 ألف طن ذرة لإتاحة الأعلاف لصغار المربين

مقتل وإصابة 19 شخصا جراء انقلاب قارب في نهر شمال الهند

الشرطة الهندية
الشرطة الهندية

أعلنت الشرطة الهندية اليوم الخميس مقتل 3 أشخاص على الأقل وفقدان 16 آخرين جراء انقلاب قارب كبير كان ينقل مجموعة من القرويين لحضور مهرجان، وذلك في نهر شمال البلاد.
ونقلت شبكة (إيه.بي.سي.نيوز) الأمريكية عن الضابط البارز بالشرطة محمد نصار قوله "إن رياحا شديدة هزت القارب الذي كان يقل نحو 30 شخصا"، مضيفا "أن بعض الركاب تمكنوا من السباحة حتى وصلوا إلى بر الأمان".
وأضاف نصار أن رجال الإنقاذ تمكنوا من انتشال ثلاث جثث حتى الآن، مشيرا إلى أن الآمال في العثور على المفقودين على قيد الحياة تتلاشى مع اقتراب الظلام.
وكان القرويون يسافرون إلى قرية قريبة في منطقة "باندا" بولاية "أوتار براديش" للاحتفال بمهرجان هندوسي عندما وقع الحادث.وتبعد المنطقة حوالي 250 كيلومترا (160 ميلا) جنوب غرب "لكناو" عاصمة الولاية.
وتتسبب الأمطار الغزيرة في حدوث فيضانات وانهيارات أرضية في شمال الهند خلال موسم الرياح الموسمية الذي يستمر من يونيو حتى سبتمبر.
يشار إلى أن حوادث القوارب من الأمور شائعة الحدوث في الهند، حيث تكون العديد من السفن والقوارب مكتظة، ولا تحتوي على معدات ووسائل أمان كافية.



موضوعات متعلقة