الجمعة 2 ديسمبر 2022 11:48 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الأرصاد توجه تحذيرا للسائقين على الطرق بسبب الشبورة.. اعرف التفاصيلاستخدام التكنولوجيا فى الإدارة الرياضية.. اعرف محاور مؤتمر تربية رياضية حلوان«الصحة» تطلق 46 قافلة طبية مجانية بمحافظات الجمهورية خلال أول 10 أيام من ديسمبر الجاريوزير الزراعة يعلن فتح السوق الفلبينى أمام الصادرات المصرية لأول مرةالرى: استلام محطة السلام الرئيسية ضمن منظومة معالجة مياه مصرف بحر البقرأوكرانيا: ارتفاع قتلى الجيش الروسى لـ90 ألفا و90 جنديا منذ بدء العملية العسكريةاليابان وأمريكا وكوريا الجنوبية تشدد العقوبات على كوريا الشماليةبايدن: مستعد للجلوس مع بوتين بهذا الشرط..وماكرون يتحدث مع الرئيس الروسى قريبا15 معلومة من التأهل التاريخى للمغرب لدور الـ16 بالمونديالكأس العالم 2022.. لاعبو اليابان يتركون رسالة لعمال غرف الملابسمواعيد مباريات اليوم.. 4 مواجهات فى كأس العالم 2022 والأهلى ضد طلائع الجيشمحكمة أمريكية تحكم على روسى بالسجن 4 سنوات بتهمة غسل الأموال

رئيس الحكومة الجزائرية: نجحنا في خفض معدل الحرائق بشكل ملحوظ

رئيس الحكومة الجزائرية أيمن عبدالرحمن
رئيس الحكومة الجزائرية أيمن عبدالرحمن

قال رئيس الحكومة الجزائرية أيمن عبدالرحمن إن بلاده نجحت في خفض معدل الحرائق هذا العام بشكل ملحوظ والتحكم فيه من خلال مخطط فعال للوقاية والمكافحة.
وأضاف عبدالرحمن - في تصريحات صحفية على هامش مشاركته في تدشين البنك الجزائري للبذور اليوم /الخميس/ بالجزائر العاصمة - أن فعالية مخطط الوقاية من الحرائق تجسدت في الانخفاض الملحوظ للحرائق والتحكم بها مقارنة بالسنة الماضية.
وأكد أهمية مواصلة التحلي باليقظة حتى نهاية حملة حصاد الحبوب في سبتمبر المقبل، منوها بأن مخطط الوقاية سوف يستمر بطريقة فعالة واستباقية حتى بعد سبتمبر المقبل لحماية الغطاء النباتي، والمحاصيل الزراعية.
وكانت الجزائر قد شهدت في يوليو 2021 نشوب حرائق غابات ضخمة تسببت في التهام عشرات الأفدنة وخلفت عشرات الضحايا والمصابين.