الإثنين 5 ديسمبر 2022 10:36 مـ 12 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

شاهد.. هالة صدقي بإطلالة صباحية في أحدث ظهور

 هالة صدقي
هالة صدقي

شاركت الفنانة هالة صدقي متابعيها وجمهورها بإطلالة جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".
تفاصيل إطلالة هالة صدقي

ظهرت هالة وهي ترتدي فستان باللون الأسود، واعتمدت على وضع مكياجًا هادئًا يتناسب مع إطلالتها، وتركت شعرها مسندلًا.

آخر أعمال هالة صدقي

يذكر أن آخر أعمال هالة صدقي مسلسل فاتن أمل حربي حربي الذي تم عرضه في دراما رمضان الماضي.

أحداث مسلسل فاتن أمل حربي

وتدور أحداث المسلسل قصة أمل الموظفة بالشهر العقاري، والتي تقرر الانفصال عن زوجها سيف بالطلاق، فتجد نفسها في مواجهة العديد من الصعاب، وتتحمل مسؤولية تربية ابنتيها بمفردها، وتكتشف أن القانون في صف زوجها في حال زواجها مرة أخرى.

مسلسل "فاتن أمل حربي" بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، فادية عبد الغني، محمد الشرنوبي، محمد ثروت، خالد سرحان، محمد التاجي، جيلان علاء، جمال يوسف، أحمد ماجد، وغيرهم من الفنانين إخراج ماندو العدل.

بدأت هالة صدقي علاقتها بالفن بعد عودتها إلى مصر مع المخرج نور الدمرداش في مسلسل (لا يا إبنتي العزيزة) عام 1979، وكانت نقطة إنطلاقتها في مسلسل (رحلة المليون)، وتعتبر فترة ثمانينات القرن العشرين هي بداية شهرتها الحقيقية. تنوعت أدوارها من الكوميديا إلى التراجيديا واشتركت خلال مشوارها الفني مع مجموعة مميزة من المخرجين فعملت مع المخرج عاطف الطيب في فيلم (الهروب)، وعملت مع المخرج يوسف شاهين في فيلمي (إسكندرية - نيويورك) و(هي فوضى)، وفي التلفزيون اشتركت بعدد من المسلسلات المعروفة مثل (أبيض وأسود، أرابيسك، رجل في زمن العولمة، زيزينيا الجزء الثاني).

تعرضت لأزمة شهيرة مع زوجها السابق مجدي وليم انتهت بالخلع بعد تغير مذهبها من القبطية إلى السريانية، وهي حاليا متزوجة من المحامي سامح سامي زكريا.

وكانت قد وجهت رسالة إلى جمهورها بعد إعلان محكمة الأسرة فوزها في قضية إثبات النسب الخاصة بطفليها، والتي كان زوجها قد تقدم بها ضدها. وقالت في منشور عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام»: «بشكر كل اللي حاولوا يتواصلوا معايا للتهنئة وأعتذر لعدم الرد تمامًا، من كل وسائل الإعلام لأن في الحقيقة في أب دمر أسرة بأكملها واستعمل كل وسائل الضغط للرجوع إليه.