الخميس 9 فبراير 2023 02:25 مـ 19 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
النائب حسين خضير .. افتتاح السيسي المرحلة الثانية من القلعة الصناعية سايلو فودز خطوة رائدة لتعزيز الأمن الغذائيوزير الشباب والرياضة يلتقي أعضاء برلمان شباب مصر بمركز الإبتكار الشبابي والتعلمتموين الشرقية :ضبط 25صندوق مياه غازية مجهولة المصدرحملات للنظافة ومتابعة أعمال الرصف بالأحياء والشوارع الرئيسية بمدينة المنياافتتاح حجرتين جديدتين بمعبد حتشبسوت بالدير البحريحملة موسعة لإزالة الإشغالات والتندات بالحسينية فى الشرقيةمتفوقة جدا .. طالبة صفر الشهادة الإعدادية بالمنيا تروى تفاصيل الواقعة ووالدها يطالب بحقهاتعاون بين النقابات العمالية بمصر وجنوب أفريقيا بمجالات المرافق والطاقة ..اعرف التفاصيلاستمرار العمل بمنفذ بيع اللحوم البلدية بأسعار مخفضة بمركز ديرمواس بالمنيامحمد صالح وكيلا دائما لوزارة الرى وعصام خليفة رئيسا لهيئة الصرفأجواء شديدة البرودة على المنيا ومحافظات شمال الصعيدتعاون بين ”القوى العاملة” و”العمل الدولية” بملف السلامة المهنية.. التفاصيل

وزارة السياحة والآثار: تصدر قرارين بالغلق الإداري لفندقين بمدينة شرم الشيخ

وزير السياحة و الاثار
وزير السياحة و الاثار

أصدرت وزارة السياحة والآثار قرارين بالغلق الإداري لفندقين بمدينة شرم الشيخ حيث تبين عدم التزام أحدهما بضوابط التشغيل الصادرة من الوزارة، والآخر لعمله بدون الحصول على ترخيص من الوزارة بالإضافة إلى وجود بعض الملاحظات السياحية والصحية به.

وأوضح الأستاذ عبد الفتاح العاصي مساعد وزير السياحة والآثار للرقابة على المنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية أن ذلك يأتي في ضوء ما رصدته اللجان التي قامت الوزارة ممثلة في الإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية بايفادها للمرور والتفتيش على المنشآت الفندقية بمدينة شرم الشيخ، وأضاف أن أعمال هذه اللجان تأتي استكمالا لما تقوم به الوزارة بصفة مستمرة من حملات تفتيشية على المنشآت الفندقية والسياحية على مستوى الجمهورية للتأكد من مدى التزام هذه المنشآت باشتراطات السلامة الصحية وجودة الخدمات المقدمة بها .

يأتي ذلك في إطار الدور الرقابي للوزارة وحرصها على التأكد من جودة مستوى الخدمات المقدمة للسائحين خلال زيارتهم للمدن السياحية المصرية ومنها مدينة شرم الشيخ ولا سيما في إطار استضافة مصر لمؤتمر الأطراف السابع والعشرين لاتفاقية الأمم المتحدة لتغير المناخ COP27 بمدينة شرم الشيخ في نوفمبر المقبل.
...............



موضوعات متعلقة