الأحد 5 فبراير 2023 06:35 صـ 15 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مواقيت الصلاة اليوم الأحد 5/2/2023 في القاهرة والمحافظاتدرجات الحرارة الأحد فى مصر.. طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى والدلتاديل بوسكي: ريال مدريد يفتقد لاعبين مهمين قبل لقاء الأهلي.. وهذا سبب خسارة2001التعليم: 3 امتحانات للنقل بالفصل الدراسى الثانى واختبار واحد للإعداديةوزير الري يتوجه إلى تنزانيا في زيارة تستغرق يومينبإجمالي 6765 دارسا.. انطلاق اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربيةصحف إسبانيا: ريال مدريد على موعد مع الأهلي «ملك إفريقيا» بمونديال الأنديةقبل ساعات من انطلاقها.. مواعيد وأسعار رحلات قطارات تالجو على خط القاهرة - الأقصرسياتل بعد خسارته في مونديال الأندية: «شرف لنا أن نلعب ضد الأهلي»وزير المجالس النيابية ناعياَ شريف إسماعيل: سعى بما أوتي من جهد وطاقة لتحقيق المستهدفات الوطنيةمحمود منصور يهنئ الاهلي بالفوز والوصول لنصف نهائي كاس العالم للانديهوزارة التموين تتعاقد على 110 ألف طن ذرة لإتاحة الأعلاف لصغار المربين

ماجدة خير الله: ”عفاريت السيالة” أسوأ ما كتب أسامة أنور عكاشة

ماجدة خير الله
ماجدة خير الله

كتبت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورًا انتقدت فينه مسلسل “عفاريت السيالة”، الذي تم تقديمه من سنوات كثيرة، فقالت: هل ممكن أعبث بالثوابت، وأخرج عن إجماع الدراويش، وأقول إني بمقت مسلسل عفاريت السيالة؟!، رأيي أنه من أسوأ ما كتب أسامة أنور عكاشة، وإن أداء عبلة كامل كان فوق الأوفر بكذا درجة، وإن المسلسل ظلم موهبة أحمد الفيشاوي، وأجل انطلاقه الفني".

قصة مسلسل عفاريت السيالة

تدور أحداث مسلسل عفاريت السيالة في إطار درامي كوميدي حول الفتى مغاوري الذي يعيش مع خالته رزقة ثم يظهر فجأة رجل أعمال ثرى يكتشف أن مغاوري ابنه ويكتب له نصيب كبير من تركته ليعوضه عن طفولته التي لم يعشها معه، لكن كان لإخوته رأي آخر.

تفاصيل مسلسل عفاريت السيالة

مسلسل عفاريت السيالة مكون من 37 حلقة وتم عرضه في سنة 2004، وهو من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج إسماعيل عبد الحافظ وبطولة أحمد الفيشاوي وعبلة كامل وحسن حسني وصفية العمري وزينة وفيدرا وخيرية أحمد وأحمد سلامة وسماح السعيد راندا البحيري ومحمود الحديني.

الناقدة ماجدة خير الله تعلق على تصريحات يسري نصر الله

ويذكر أيضًا أن الناقدة ماجدة خير الله علقت على تصريحات المخرج الكبير يسري نصر الله، التي أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تحدث عن فيلمه “أحكي يا شهرزاد”، موضحًا أن الفنان محمد رمضان تبرأ من الفيلم بسبب المشاهد الحميمية به.

ماجدة خير الله: احكي يا شهرزاد فرصة عمر محمد رمضان

أكدت الناقدة ماجدة خير الله ان فيلم احكي يا شهرزاد فرصة عمر بالنسبة لمحمد رمضان لإنه كان فى في بدايته الفنية، فقالت: " وعلى الرغم من رغبة باسم سمرة الشديدة لتقديم الدور وشهرته في ذلك الوقت إلا أن يسري نصر الله اختار محمد رمضان في النهاية نظرًا لمظهره الملائم للشخصية".

وتابعت حديثها حول رأيها عن من كان يؤدي الدور أفضل فى احداث الفيلم، فقالت: "لا أستطيع تحديد من هو الشخص الملائم للدور لأنني رأيت الفيلم كما هو وبالتالي من الصعب وضع ممثل آخر مكان محمد رمضان، وأعتقد أنه يتبرأ منه بسبب ندمه على مشهد القُبلة، على الرغم من أن احكي يا شهرزاد فرصة عمر لكل الممثلين المشاركين به وليس محمد رمضان فقط وجميعهم أبدعوا في أدوارهم".