السبت 28 يناير 2023 03:53 مـ 7 رجب 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

بعد أزمته الأخيرة.. حورية فرغلي توجه رسالة لمحمد رمضان

حورية فرغلى
حورية فرغلى

تدوال بعض النشطاء خلال الفترة الماضية بعض الأقاويل على لسان الفنانة حورية فرغلي، منها أنها السبب في اكتشافه، وصنع اسمه في السينما لمشاركتهما معا فى بدايتهم الفنية في عدد من الأفلام.

حورية فرغلى توضح حقيقة تصريحاتها

ونفت الفنانة حورية فرغلي ما تداول على لسانها خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي، حيث قالت: "مين أنا علشان أعمل محمد رمضان؟ ربنا اللي عمل محمد رمضان واللي حبب كل الناس دي فيه وأنا كنت سبب من أسباب نجاح أفلامه هو نجم كبير وعمل نفسه وأنا أعرف رحلة كفاحه".

محمد رمضان يتواصل مع حورية فرغلى للتأكد من صحة تصريحاتها

وأكدت الفنانه حورية فرغلي أن الفنان محمد رمضان تواصل معها على الفور للتأكد من صحة التصريحات المتداولة، ليتم تصحيح سوء الفهم بينهم بالحديث سويًا.

حورية فرغلي توجه رسالة لمحمد رمضان

وحرصت الفنانة حورية فرغلي على توجيه رسالة نصح لمحمد رمضان بعد الجدل الذي أثاره مؤخرًا فقالت: "أقوله خف شوية وتصرفاتك حاول تفكر فيها لأن الناس بتفهمها غلط".

أزمة محمد رمضان الأخيرة

أثار الفنان محمد رمضان الجدل مؤخرًا بسبب أزمة وقعت بينه وبين الفنانة سميرة عبد العزيز، حينما تراجعت عن تصريحاتها السابقة برفضها تجسيد دور والدته، لتعود وتقول إنه ا على استعداد لتجسيد دور والدته ومشاركته فى عمل مستقبلي، ليرد محمد رمضان من خلال نشره صورة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بها تصريح الفنانه سميرة عبد العزيز بشأن تراجعها عن فكرة العمل معه وموافقتها على تجسيد دور والدته، وعلق عليها قائلًا:" يااااه أخيرًا يا أستاذة.. أنا قلبي هيوقف من الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع يتيم الأم ".

أزمة أغنية القطة السافلة لحورية فرغلي

كما تحدثت الفنانة حورية فرغلى عن اغنية "القطة السافلة" التي قدمتها مع جيفارا بابلو، حيث تعرضت لانتقادات شديدة بعض طرحها، وأكدت حورية فرغلي أن الجزء الذي غنته في "القطة السافلة" لا يوجد به أي كلمة خارجة، فقالت: "سجلت الأغنية وروحت ومفيش أي حاجة، لقيت مصر كلها بتكتب عني وكلموني قالولي أن مينفعش أعمل كده أنتي مسحتي تاريخك دي أغنية كلها إيحاءات، فين أي كلمة خارجة أنا قولتها أنا واحدة بكلم قطة وفار إيه اللي ممكن أقوله لقطة وفار".

وتابعت: "مش هطلب حذف الأغنية هخرب بيت الراجل ليه؟ أنا وافقت لما لقيت اسمي ممكن يخلي الناس عاوزة تسمع الأغنية فتنجح أنا مش ندمانة أني عملتها ومش زعلانة لأني مقولتش حاجة خارجة".