الإثنين 5 ديسمبر 2022 10:49 مـ 12 جمادى أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

الأخلاق نعمة.. محمد رمضان يتعرض للهجوم بسبب رده على سميرة عبدالعزيز

 محمد رمضان
محمد رمضان

تعرض الفنان محمد رمضان لسخرية كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعدد من الفنانين بسبب بعد تصريحاته المثيرة للجدل عن الفنانة سميرة عبد العزيز .

وبدأ الخلاف بين محمد رمضان والفنانة سميرة عبد العزيز عندما رفضت تجسيد شخصية الأم معه في أحد مسلسلاته ، مصرحة أنها لا تقبل أن تكون أم “ بلطجي ” ، و وأكدت سميرة عبد العزيز أنها ترفض المشاركة في أعمال تظهر بها بشخصية أم لمجرم .

وتراجعت الفنانة سميرة عبد العزيز عن تصريحاتها ، موضحة أنها لا ترفض العمل معه من جديد ، ولكن رده آثار الجدل من جديد .

و هاجم عدد من الجمهور الفنان محمد رمضان، بعد بوست استهزاءه بالفنانة سميرة عبد العزيز.

وجاءت التعليقات كالتالي: “انت قليل الذوق أوي .. الأخلاق دي نعمة من عند ربنا”، وغيرها من التعليقات.

وأكدت سميرة عبد العزيز أنها ترفض المشاركة في أعمال تظهر بها بشخصية أم لمجرم، قائلة: " مؤلف عرض علي مسلسل وكان هيعمل دور البطل محمد رمضان، قرأت المسلسل لقيته بلطجة وضرب بالسكاكين، قلت ما ينفعش".

وأوضحت سميرة عبد العزيز: "أنا يطلق عليّ أم العظماء، لأنني عملت أم الأئمة كلهم، أبو حنيفة والمراغي والشافعي ومحمد متولي الشعراوي، وعملت أم كلثوم وأم عبد الوهاب، ما يصحش أعمل دور أم بلطجي".

وأشارت سميرة عبد العزيز إلى أن محمد رمضان غضب من انتقادها سابقا لأعماله، موضحة: "زعل وقال كلام خارج، ودافعوا عني الناس، مارديتش، ورد عني مذيعون في التليفزيون والدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين".

هاجم عدد من الجمهور الفنان محمد رمضان، بعد بوست استهزاءه بالفنانة سميرة عبد العزيز.

وجاءت التعليقات كالتالي: “انت قليل الذوق أوي .. الأخلاق دي نعمة من عند ربنا”، وغيرها من التعليقات.

ونشر محمد رمضان صورة لخبر بعنوان:" مستعدة أكون أمه في عمل فني"، معلقا على الخبر قائلا:" يااااه أخيراً يا أستاذة .. أنا قلبي هيوقف م الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم".

حلت الفنانة حورية فرغلى ضيفة على برنامج ET بالعربى وكشفت عن مكالمة الفنان محمد رمضان لها بعد تصريحاتها الأخيرة بأنها من صنعت اسمه في السينما.

وقالت حورية فرغلي:" محمد رمضان تواصل معى بعد حالة الجدل المثارة على السوشيال ميديا وقالي أنتِ زعلانة مني، قولتله لا ياحبيبي هزعل منك ليه أنا مشوفتكش من فيلم قلب الأسد قالي أصل بيقولوا إنك زعلانه مني، قولتله أنا برد عليك أهو مش زعلانة منك لو زعلانة هقولك.