الإثنين 26 سبتمبر 2022 07:29 مـ 1 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
بنزيما يستغل فترة التوقف الدولي للتعافي من الإصابةبقسط 2250 جنيه شهريا.. كل ما تريد معرفته للاشتراك بنادي النادي شيراتونرئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع «مستقبل مصر»التعليم: حقيبة تدريبية بفنيات تصميم الامتحان في المرحلة الثانويةمدبولى: توجيهات رئاسية بتزويد منطقة شق الثعبان بخدمات لتحويلها لمدينة صناعية متكاملةمقتل مسن خلال مشاجرة بسبب خلافات الجيرة في المنيرة الغربيةالقباج تشارك في الدورة الثامنة لمنتدى ”المرأة الإفريقية للابتكار وريادة الأعمال” تحت عنوان ”النهوض بأفريقيا من خلال التكامل بين الجنسيناباظه والقائم بأعمال وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقدان الخدمة الطبية بوحدة طب الأسرة بالصوةكل ما تريد معرفته للاشتراك بنادي النادي شيراتونأحمد السعدني يشكر مهرجان القاهرة للدراما لتكريم والده ويعتذر عن عدم حضوره”راجل و 2 ستات” يناقش ظاهرة التسول.. وشريهان أبو الحسن: منظر غير حضارىلاعب وسط باريس سان جيرمان يكشف أسباب رحيله عن فالنسيا

وزير التعليم يدعو طالبة الـ12٪؜ بالثانوية العامة وذويها للتقدم بتظلم رسمي.. ويؤكد إجراء تحقيق منضبط

الدكتور طارق شوقى
الدكتور طارق شوقى

دعا الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الطالبة مريم إبراهيم عزيز برسوم من محافظة المنيا والطالبة مهرائيل قلادة من محافظة القاهرة وذويهم وكل من يود الاطلاع على نتيجة بالتقدم بتظلم رسمي للوزارة حتى يتم الوقوف على حقيقة الادعاءات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأهاب الوزير بالجميع عدم نشر مثل هذه الأمور قبل التحقق من صحة الادعاءات عن طريق تحقيق رسمي منضبط؛ منعا لإثارة الفتنة والتشكيك المتواصل.

وكانت الطالبة مريم عزيز ادعت حصولها على ١٢٪؜ في نتيجة الثانوية العامة رغم تفوقها الدراسي وتعاطف معاها كثيرون على شبكات التواصل الاجتماعي.

وقال الوزير:"من يتقدم بتظلم ويتم دعوته للاطلاع بمقر الكونترول يتسلم كراسة الأسئلة الخاصة به ونموذج الإجابة المقابل لها والبابل شيت الخاص به ويمكنه تصحيح ورقته بنفسه في حضور ولى الأمر أثناء جلسة الاطلاع كى يتأكد من النتيجة، ولكن لا يجوز الاعتداد بأى شيء مكتوب على ورقة الأسئلة".

موضوعات متعلقة