الجمعة 30 سبتمبر 2022 10:19 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الإسماعيلي: انتظار الدفعة الثانية للشركة الراعية خلال أسبوع وقدرها 8 ملايين جنيهالصحة النفسية تحذر من تعاطي المخدرات التخليقية: بنشوف أعراض غريبة على المريض«فيتو روسي».. مجلس الأمن يفشل بتمرير قرار يدين ضم روسيا لأراض أوكرانيةاللواء سمير فرج عن ضم 4 أقاليم أوكرانية لروسيا: خريطة أوروبا السياسية ستتغير من الغد” التضامن في أسبوع ”.. تجهيز ٤٠٠ عروسة.. وكشف مخدرات ل 87 ألف موظفوزيري يلقي محاضرة عن الاكتشافات الأثرية ودورها في تنشيط حركة السياحة بمتحف «ملقه» بإسبانياجامعات العاصمة جاهزة لاستقبال الدراسة.. بدء المحاضرات من أول يوم وتسكين الطلاب بالمدن الجامعيةطقس مضطرب خلال 72 ساعة.. الأرصاد تؤكد استمرار ارتفاع الحرارةالنائبة رشا فايز كليب تتقدم بخطة لفرش مساجد بمحافظة البحيرةمدحت بركات يوجه دعوة للأحزاب: دعونا نجتمع لتحديد أولويات العمل الوطنيالشهر العقارى: توثيق التبرع بالأعضاء كان ممنوعا والآن نستقبل المتبرعينإبراهيم عادل من المريخ البورسعيدى إلى الاقتراب من ليفربول

البحرين والصين تبحثان تعزيز التعاون الثنائي

رئيسة مجلس النواب البحريني فوزية بنت عبدالله زينل
رئيسة مجلس النواب البحريني فوزية بنت عبدالله زينل

بحثت رئيسة مجلس النواب البحريني فوزية بنت عبدالله زينل، خلال لقائها اليوم الخميس، سفير الصين لدى البحرين أنور حبيب الله، تعزيز التعاون المشترك بين البلدين، وزيادة تطوير مسار العمل البرلماني الثنائي بين مجلس النواب ونظيره الصيني، بما يسهم في دعم العلاقات المشتركة، ومجالات التعاون التنموية في مختلف القطاعات.

وأكدت رئيسة مجلس النواب البحريني -وفقا لوكالة الأنباء البحرينية- اليوم الخميس موقف مملكة البحرين الثابت تجاه سياسة الصين الواحدة، معربة عن تمنياتها أن يعم السلام والأمن الأراضي الصينية ودول القارة الآسيوية، بما يحقق الاستقرار والازدهار للجميع.

من جانبه أعرب السفير الصيني عن تقدير بلاده لمواقف مملكة البحرين الداعمة لجمهورية الصين الشعبية، ودور مجلس النواب في تنمية العلاقات الثنائية بين البلدين، انطلاقا من العلاقات التاريخية الوثيقة والمصالح المشتركة.