الجمعة 30 سبتمبر 2022 08:22 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مدارس الخليفة والتبين ينتهيان من تجهيزات العام الدراسي الجديدالطقس غدًا.. «الأرصاد»: أجواء شديدة الحرارة والعظمى بالقاهرة 36الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء.. تضمن قرارات ولقاءاتسامي نصر الله: صرف 33 مليار جنيه لدعم الصادرات يحافظ على دوران عجلة الإنتاجمجموعة السبع ”لن تعترف أبدًا” بضم روسيا أربع مناطق أوكرانيةوزير الطيران المدني يصل مونتريال لرئاسة الوفد المصري باجتماعات الجمعية العامة للمنظمة الدولية للطيرانبعد إصدار القانون.. شروط التبرع بالأعضاء البشرية وإجراءات تسجيلها في الشهر العقاري والفئات المحظور تبرعهابعثة ”‏الخماسي” الحديث تطير إلى بولندا للمشاركة ببطولة العالم تحت 21 سنةمترو الأنفاق: رفع حالة الطوارئ استعدادًا لبداية العام الدراسي الجديد غدا في المدارس والجامعاتإدارة الحوار الوطني: نجتمع ونتشارك من أجل الوصول إلى مخرجات جدية نحو الجمهورية الجديدةوزيرة الهجرة: 1700 مصري في كندا يرغبون في تجديد واستخراج بطاقات الرقم القوميبايدن يدين إعلان روسيا ضم المناطق الأوكرانية القائم على ”الاحتيال”

شركات الطيران السنغافورية تتجنب مناطق تدريبات ”الرماية الحية” الصينية بالقرب من تايوان

طيران سنغافورة
طيران سنغافورة

قالت هيئة الطيران المدني السنغافورية اليوم الخميس، إن شركات الطيران في البلاد تتجنب المناطق التي تشهد تدريبات "الرماية الحية" الصينية بالقرب من تيوان

تأتي تصريحات هيئة الطيران السنغافورية بعدما أطلقت بكين أكبر مناورات عسكرية في البحار حول تايوان اليوم، بعد يوم من زيارة رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي للجزيرة، والتي تعتبر أعلى مسئول سياسي أمريكي يزورها منذ 25 عامًا، الأمر الذي أثار غضب الصين.

وقالت هيئة الطيران السنغافورية - وذكرت قناة (آسيا نيوز) الإخبارية - أن الصين أرسلت إخطارًا إلى الطيارين أول أمس الثلاثاء، يحظر على الطائرات، الطيران فوق مناطق محددة تدخل من نطاق تدريبات الرماية الحية التي تجري من الخميس إلى الأحد.

وأضافت أن شركات الطيران السنغافورية تلتزم بالإشعار كجزء من إجراءات التشغيل القياسية الخاصة بها وتتجنب مناطق المناورات.

وقال متحدث باسم الخطوط الجوية السنغافورية إن رحلات الركاب والبضائع "لا تعبر حاليًا المجال الجوي التايواني"، مضيفا أن الشركة ستواصل مراقبة الوضع عن كثب وإجراء أي تعديلات مناسبة.

موضوعات متعلقة