الجمعة 30 سبتمبر 2022 10:17 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الإسماعيلي: انتظار الدفعة الثانية للشركة الراعية خلال أسبوع وقدرها 8 ملايين جنيهالصحة النفسية تحذر من تعاطي المخدرات التخليقية: بنشوف أعراض غريبة على المريض«فيتو روسي».. مجلس الأمن يفشل بتمرير قرار يدين ضم روسيا لأراض أوكرانيةاللواء سمير فرج عن ضم 4 أقاليم أوكرانية لروسيا: خريطة أوروبا السياسية ستتغير من الغد” التضامن في أسبوع ”.. تجهيز ٤٠٠ عروسة.. وكشف مخدرات ل 87 ألف موظفوزيري يلقي محاضرة عن الاكتشافات الأثرية ودورها في تنشيط حركة السياحة بمتحف «ملقه» بإسبانياجامعات العاصمة جاهزة لاستقبال الدراسة.. بدء المحاضرات من أول يوم وتسكين الطلاب بالمدن الجامعيةطقس مضطرب خلال 72 ساعة.. الأرصاد تؤكد استمرار ارتفاع الحرارةالنائبة رشا فايز كليب تتقدم بخطة لفرش مساجد بمحافظة البحيرةمدحت بركات يوجه دعوة للأحزاب: دعونا نجتمع لتحديد أولويات العمل الوطنيالشهر العقارى: توثيق التبرع بالأعضاء كان ممنوعا والآن نستقبل المتبرعينإبراهيم عادل من المريخ البورسعيدى إلى الاقتراب من ليفربول

رئيس مجلس النواب الأمريكى نانسى بيلوسى تصل إلى اليابان

بيلوسى فى اليابان
بيلوسى فى اليابان

أفادت وكالة "كيودو" اليابانية بوصول رئيسة مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي، اليوم الخميس، إلى اليابان، بحسب "روسيا اليوم".

وهبطت الطائرة التي كانت تحمل بيلوسي في مطار قاعدة يوكوتا الجوية الأمريكية اليابانية المشتركة الواقعة بمدينة فوسا في ضواحي طوكيو، في إطار جولتها الآسيوية.

ووصلت بيلوسي إلى اليابان بعد انتهاء زيارته إلى كوريا الجنوبية.

ويعتزم رئيس الوزراء الياباني فوميو كيشيد إجراء محادثات مع رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي في العاصمة اليابانية طوكيو، الجمعة، وفقا لما أكدته مصادر بالحكومة اليابانية.

وقالت المصادر -وفقا لما أوردته وكالة أنباء كيودو اليابانية- "من المتوقع أن يناقش كيشيدا وبيلوسي، اللذان يقومان بجولة آسيوية، الوضع المحيط بتايوان.

يذكر أن وزارة الخارجية الصينية أعلنت أنها قدمت احتجاجا قوي اللهجة للحكومة الأمريكية بشأن زيارة رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي إلى تايوان.
وقالت الوزارة إنها استدعت السفير الأمريكي لدى الصين نيكولاس بيرنز في وقت متأخر من يوم أمس الثلاثاء "للاعتراض بحزم" و"التنديد بشدة" بزيارة بيلوسي.