الجمعة 30 سبتمبر 2022 10:02 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
«فيتو روسي».. مجلس الأمن يفشل بتمرير قرار يدين ضم روسيا لأراض أوكرانيةاللواء سمير فرج عن ضم 4 أقاليم أوكرانية لروسيا: خريطة أوروبا السياسية ستتغير من الغد” التضامن في أسبوع ”.. تجهيز ٤٠٠ عروسة.. وكشف مخدرات ل 87 ألف موظفوزيري يلقي محاضرة عن الاكتشافات الأثرية ودورها في تنشيط حركة السياحة بمتحف «ملقه» بإسبانياجامعات العاصمة جاهزة لاستقبال الدراسة.. بدء المحاضرات من أول يوم وتسكين الطلاب بالمدن الجامعيةطقس مضطرب خلال 72 ساعة.. الأرصاد تؤكد استمرار ارتفاع الحرارةالنائبة رشا فايز كليب تتقدم بخطة لفرش مساجد بمحافظة البحيرةمدحت بركات يوجه دعوة للأحزاب: دعونا نجتمع لتحديد أولويات العمل الوطنيالشهر العقارى: توثيق التبرع بالأعضاء كان ممنوعا والآن نستقبل المتبرعينإبراهيم عادل من المريخ البورسعيدى إلى الاقتراب من ليفربولفيريرا يخصص حصة تدريبية للمهاجمين بمشاركة أوباما ونداىصابر الرباعى ولطيفة يحييان حفلاً غنائياً في معرض الرياض للكتاب بالسعودية

«الخطيب» يستطلع آراء الخبراء القانونيين قبل الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة الأهلي

الخطيب
الخطيب

استمع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى لعدد من الخبراء القانونيين لاستطلاع رأيهم في الأحداث الجارية لاتخاذ القرار السليم، وبما لا يتعارض مع مصالح النادي، وذلك قبل اجتماع مجلس الإدارة الطارئ.

ووفقا لبعض المصادر فكرة الانسحاب من بطولة الدوري الممتاز غير ورادة على الإطلاق، نظرا للمخاطر التسويقية واللائحية التي قد يتعرض لها النادي، ولذا فإن مجلس الإدارة يبحث اتخاذ قرار يحفظ حقوق النادي دون أضرار.

ودعا محمود الخطيب مجلس الإدارة إلى اجتماع طارئ اليوم، وذلك عقب مباراة فاركو التي انتهت بالتعادل السلبي، ودعا ياسين منصور رئيس شركة الكرة إلي ذات الاجتماع للتوصل لقرار يحفظ حقوق النادي جراء الظلم التحكيمي الذي يتعرض له وافقده ما يقرب من عشر نقاط .

جدول ترتيب الدوري المصري

1- الزمالك 66 نقطة.

2- بيراميدز 59 نقطة.

3- الأهلي 56 نقطة.

4- فيوتشر 45 نقطة.

5- طلائع الجيش 44 نقطة.

6- سموحة 40 نقطة.

7- البنك الأهلي 38 نقطة.

8- فاركو 35 نقطة.

9- سيراميكا كليوباترا 33 نقطة.

10- الاتحاد السكندري 33 نقطة.

11- المصري 32 نقطة.

12- الإسماعيلي 32 نقطة.

13- إنبي 31 نقطة.

14- غزل المحلة 30 نقطة.

15- الجونة 27 نقطة.

16- إيسترن كومباني27 نقطة.

17- المقاولون العرب 25 نقطة.

18- مصر المقاصة 15 نقطة.