الجمعة 12 أغسطس 2022 05:03 صـ 15 محرّم 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

نيسان مصر تفتتح مركزين معتمدين جديدين بمحافظة الإسكندرية

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

في إطار سعيها الدائم لتقديم خدمات متكاملة ومتميزة لعملائها، احتفلت نيسان مصر، الشركة الوحيدة التي تملك 100% من استثماراتها ومصنعها في السوق المصرية بقطاع السيارات، بالافتتاح الرسمي لمراكز الخدمات المتكاملة لوكيلها الشركة العالمية للتجارة بمحافظة الإسكندرية، وذلك بحضور مجموعة من مسؤولي وفريق عمل شركة نيسان مصر و الشركة العالمية ، وعلى رأسهم مايك ويتفيلد العضو المنتدب لنيسان أفريقيا وشريف الدسوقي، العضو المنتدب لنيسان مصر، وخالد مرعي رئيس مجلس إدارة الشركة العالمية للتجارة.

وبهذه المناسبة قال شريف الدسوقي، العضو المنتدب لنيسان مصر، " نسعي دائما في نيسان مصر لتقديم خدمات مميزة وفريدة تؤهلنا أن نكون الاختيار الأول لقطاع واسع من العملاء بمختلف محافظات مصر".

وأضاف ويتفيلد ، " يعد هذا الحدث خطوة هامة نحو تحقيق استراتيجية نيسان للتوسع في مختلف محافظات الجمهورية لتكون الأقرب دائما لكل عملائها وتقدم لهم خدمات متكاملة تلبي كافة متطلباتهم بأعلى المعايير، ولم يكن التعاون مع الشركة العالمية للتجارة وليد اللحظة فهو يمتد إلي أكثر من 16 عامًا من العمل معًا لخدمة عملاء نيسان مصر داخل محافظة الإسكندرية من خلال 4 مراكز تقدم أفضل الخدمات بأحدث التقنيات".

وتابع، "سعداء بافتتاح مركز العالمية بمنطقة أبيس والذي يقع على مساحة 504 متر مربع للمعرض و800 متر مربع للورشة، وكذلك مركز العالمية بمنطقة سموحة بمساحة إجمالية للمعرض 1080 متر مربع".

ويأتي افتتاح هذه المراكز في ضو ء الاستراتيجية الطموحة لشركة نيسان مصر والتي تهدف أن تكون الأقرب لعملائها من خلال تقديم العديد من الخدمات الشاملة منها خدمات مبيعات السيارات والصيانة والضمان وخدمات ما بعد البيع وغيرها من خدمات نيسان المتميزة التي توفرها لعملائها.

يذكر أنه يوجد لدي نيسان مصر 16 موزع ومجموعة من مراكز الخدمة المعتمدة في مصر و الموزعة بعناية لتغطي مختلف محافظات مصر، وتقدم خدمات فائقة الجودة لأكبر عدد من عملاء نيسان في السوق المصري، وتعمل الشركة طبقاُ لخطة طموحة للتوسع وزيادة مراكز الخدمة والموزعين في مصر.
[٨:٤١ م، ٢٠٢٢/٨/٣] رامى رشاد: مايك ويتفيلد
[٨:٤١ م، ٢٠٢٢/٨/٣] رامى رشاد: رئيسيى

موضوعات متعلقة