الجمعة 30 سبتمبر 2022 09:57 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
«فيتو روسي».. مجلس الأمن يفشل بتمرير قرار يدين ضم روسيا لأراض أوكرانيةاللواء سمير فرج عن ضم 4 أقاليم أوكرانية لروسيا: خريطة أوروبا السياسية ستتغير من الغد” التضامن في أسبوع ”.. تجهيز ٤٠٠ عروسة.. وكشف مخدرات ل 87 ألف موظفوزيري يلقي محاضرة عن الاكتشافات الأثرية ودورها في تنشيط حركة السياحة بمتحف «ملقه» بإسبانياجامعات العاصمة جاهزة لاستقبال الدراسة.. بدء المحاضرات من أول يوم وتسكين الطلاب بالمدن الجامعيةطقس مضطرب خلال 72 ساعة.. الأرصاد تؤكد استمرار ارتفاع الحرارةالنائبة رشا فايز كليب تتقدم بخطة لفرش مساجد بمحافظة البحيرةمدحت بركات يوجه دعوة للأحزاب: دعونا نجتمع لتحديد أولويات العمل الوطنيالشهر العقارى: توثيق التبرع بالأعضاء كان ممنوعا والآن نستقبل المتبرعينإبراهيم عادل من المريخ البورسعيدى إلى الاقتراب من ليفربولفيريرا يخصص حصة تدريبية للمهاجمين بمشاركة أوباما ونداىصابر الرباعى ولطيفة يحييان حفلاً غنائياً في معرض الرياض للكتاب بالسعودية

الأمانة الفنية للحوار الوطني تعلن انتهاء فعاليات اليوم الرابع وجلسة مجلس الأمناء

ضياء رشوان
ضياء رشوان

أعلنت الأمانة الفنية للحوار الوطني انتهاء فعاليات اليوم الرابع من الحوار الوطني وجلسة مجلس أمناء الحوار.

وأوضحت أنه سيتم إعلان تفاصيل الجلسة في بيان رسمي.

كانت الصفحة الرسمية للحوار الوطني، عرضت فيديو يرصد المراحل التحضيرية للاجتماع الرابع للحوار الوطني.

وقالت الصفحة عبر موقعها الرسمي على "فيس بوك": "نحلم .. نفكر.. نبني مستقبلا أفضل.. الحوار الوطني المصري طريقنا نحو الجمهورية الجديدة لوطن أفضل قائم على المناقشة الفعالة لكل الآراء والاقتراحات البناءة.. لحظات بدء الجلسة الرابعة لمجلس أمناء الحوار الوطني".

كان قد انطلق اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني الرابع ضمن فعاليات الحوار الوطني لإنهاء تشكيل اللجان الفرعية في المحاور السياسية والاقتصادية والمجتمعية، وأيضًا إنهاء المجلس الصياغة النهائية للمادة (18) من اللائحة المنظمة لعمل مجلس الأمناء واللجان والفاعليات المتفرعة عنه.

وأكد المنسق العام للحوار الوطني ضياء رشوان أن مجلس أمناء الحوار سيعقد اجتماعه الرابع، اليوم، بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب بمدينة 6 أكتوبر الساعة ١٢ ظهرا.

ومن المقرر أن يُنهي المجلس مناقشاته، فيما يخص تشكيل اللجان الفرعية في المحاور السياسية والاقتصادية والمجتمعية.

وكذلك سيُنهي المجلس الصياغة النهائية للمادة (18) من اللائحة المنظمة لعمل مجلس الأمناء واللجان والفاعليات المتفرعة عنه.

وأردف المنسق العام أنه إعمالًا لحق الرأي العام في المعرفة والمتابعة الفورية والشفافة لمجريات الحوار، فسوف يصدر مجلس الامناء، فور انتهاء اجتماعه، بياناً يُرسَل لوسائل الصحافة والإعلام المصرية والأجنبية، يوضح ما انتهى إليه من قرارات وإجراءات تخص فعاليات الحوار الوطني.

موضوعات متعلقة