الجمعة 30 سبتمبر 2022 10:21 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الإسماعيلي: انتظار الدفعة الثانية للشركة الراعية خلال أسبوع وقدرها 8 ملايين جنيهالصحة النفسية تحذر من تعاطي المخدرات التخليقية: بنشوف أعراض غريبة على المريض«فيتو روسي».. مجلس الأمن يفشل بتمرير قرار يدين ضم روسيا لأراض أوكرانيةاللواء سمير فرج عن ضم 4 أقاليم أوكرانية لروسيا: خريطة أوروبا السياسية ستتغير من الغد” التضامن في أسبوع ”.. تجهيز ٤٠٠ عروسة.. وكشف مخدرات ل 87 ألف موظفوزيري يلقي محاضرة عن الاكتشافات الأثرية ودورها في تنشيط حركة السياحة بمتحف «ملقه» بإسبانياجامعات العاصمة جاهزة لاستقبال الدراسة.. بدء المحاضرات من أول يوم وتسكين الطلاب بالمدن الجامعيةطقس مضطرب خلال 72 ساعة.. الأرصاد تؤكد استمرار ارتفاع الحرارةالنائبة رشا فايز كليب تتقدم بخطة لفرش مساجد بمحافظة البحيرةمدحت بركات يوجه دعوة للأحزاب: دعونا نجتمع لتحديد أولويات العمل الوطنيالشهر العقارى: توثيق التبرع بالأعضاء كان ممنوعا والآن نستقبل المتبرعينإبراهيم عادل من المريخ البورسعيدى إلى الاقتراب من ليفربول

تفاصيل مقتل مُعاق بطعنة «زجاجة» على يد شقيقه بسبب خلافات عائلية بالعبور

حبس قاتل
حبس قاتل

تدخل الشيطان بين عامل بمحل قطع غيار سيارات كائن بمنطقة العبور، وشقيقه «أ .هـ» 34 عامًا من ذوى الهمم، حين وقع بينهما مشادة كلامية حادة نتيجة خلافات عائلية.

تطور الأمر بينهما إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرفان على بعضهما البعض، حيث قام الأول بتسديد طعنة لشقيقه بقطعة «زجاج مكسور» اصابته بجرح طعني نافذ بالصدر، أودت بحياته خلال محاولة إسعافه.

تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه بالعبور

وكانت قد تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة العبور، يفيد ورود بلاغ من أحد المستشفيات الخاصة بدائرة القسم، باستقبال شخص مصاب بجرح طعني نافذ بالصدر، وتوفى خلال محاولة إسعافه.

على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين العثور على شاب «أ .هـ» 34 عامًا، من ذوى الهمم أصم وأبكم، مصاب بجرح طعني نافذ بالصدر، وجرى نقله للمستشفى وتوفى أثناء محاولة إسعافه.

التحريات تكشف ملابسات جريمة القليوبية

وبينت التحريات وقوع مشادة كلامية بين المتوفي وشقيقه يدعى «م .هـ» 29 عامًا، عامل بمحل قطع غيار سيارات، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ومقيمان دائرة القسم، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الأخير على المجني عليه باستخدام قطعة زجاج مكسور، وذلك بسبب خلافات عائلية.

جرى التحفظ على جثة المتوفي تحت تصرف النيابة، والتي أمرت بالدفن عقب انتهاء أعمال الطب الشرعي، وأمرت باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

حبس قاتل شقيقه المعاق بالعبور

وتمكن ضباط مباحث القليوبية من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وحرر المحضر اللازم، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

موضوعات متعلقة