بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

تفاصيل مقتل مُعاق بطعنة «زجاجة» على يد شقيقه بسبب خلافات عائلية بالعبور

حبس قاتل
سمير الدسوقى -

تدخل الشيطان بين عامل بمحل قطع غيار سيارات كائن بمنطقة العبور، وشقيقه «أ .هـ» 34 عامًا من ذوى الهمم، حين وقع بينهما مشادة كلامية حادة نتيجة خلافات عائلية.

تطور الأمر بينهما إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرفان على بعضهما البعض، حيث قام الأول بتسديد طعنة لشقيقه بقطعة «زجاج مكسور» اصابته بجرح طعني نافذ بالصدر، أودت بحياته خلال محاولة إسعافه.

تفاصيل مقتل شاب على يد شقيقه بالعبور

وكانت قد تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة العبور، يفيد ورود بلاغ من أحد المستشفيات الخاصة بدائرة القسم، باستقبال شخص مصاب بجرح طعني نافذ بالصدر، وتوفى خلال محاولة إسعافه.

على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين العثور على شاب «أ .هـ» 34 عامًا، من ذوى الهمم أصم وأبكم، مصاب بجرح طعني نافذ بالصدر، وجرى نقله للمستشفى وتوفى أثناء محاولة إسعافه.

التحريات تكشف ملابسات جريمة القليوبية

وبينت التحريات وقوع مشادة كلامية بين المتوفي وشقيقه يدعى «م .هـ» 29 عامًا، عامل بمحل قطع غيار سيارات، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ومقيمان دائرة القسم، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الأخير على المجني عليه باستخدام قطعة زجاج مكسور، وذلك بسبب خلافات عائلية.

جرى التحفظ على جثة المتوفي تحت تصرف النيابة، والتي أمرت بالدفن عقب انتهاء أعمال الطب الشرعي، وأمرت باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

حبس قاتل شقيقه المعاق بالعبور

وتمكن ضباط مباحث القليوبية من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وحرر المحضر اللازم، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.