بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 10:16 صـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
”الزراعة” توافق على تسجيل 240 تسجيلة جديدة لمخاليط الأعلاف وإضافاتها ومركزاتها مدير تعليم أسيوط يعلن الفوز بالمركز الخامس جمهورى فى مسابقة التربية المسرحية المنشاوي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني قوات الاحتلال الإسرائيلى تهدم منزلا مأهولا جنوبي بيت لحم مركز المناخ يعلن انتهاء الهدنة الجوية وبدء موجة ارتفاع تدريجي فى الحرارة رئيس الوزراء يبحث مع ممثلى قطاعى السياحة والطيران سبل دفع الحركة السياحية الرئيس السيسى يهنئ المنتخب والشعب المصرى بأول انتصار فى تاريخ المشاركات بكأس العالم نسخة ترامب تفوز برئاسة كولومبيا.. اليمين يعود بقوة إلى السلطة موعد مباراة منتخب مصر وإيران في كأس العالم 2026 اتحاد الكرة يشكر الرئيس السيسي على دعم المنتخب الوطنى فى كأس العالم سفير الإمارات يهنئ مصر بالفوز فى المونديال: أداء رائع وعكس عزيمة الفراعنة وزير الزراعة: طفرة غير مسبوقة في توطين صناعة التقاوي وتطوير منظومة الصوامع

طبيب العين الإماراتي يشيد بالتزام اللاعبين في المعسكر الخارجي

فريق العين الإماراتي
فريق العين الإماراتي

أكد الدكتور بابلو أورتيجا، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، أن العمل في المعسكر الخارجي يمضي وفقاً للبرنامج المعتمد.

وشدد على أن جميع الأمور تمضي بصورة جيدة، وهناك جهداً كبيراً يبذله أعضاء الفريق، خلال الحصص التدريبية المكثفة.

وأعرب عن ارتياحه لالتزام اللاعبين ببرامج الاستشفاء في المعسكر والمقررة قبل وبعد الحصص التدريبية الصباحية والمسائية والمباريات الودية.

وأوضح أن ذلك يأتي للتخلص من عامل الإجهاد بسبب العمل الشاق، والذي يقومون به في هذه الفترة المهمة من التحضير للموسم الكروي الجديد.

وقال: "الأجواء في المعسكر جيدة جداً، وأود أن أشكر جميع اللاعبين وكافة أعضاء البعثة".

وأتم: "الفريق الطبي المساعد الذي يشرف على برامج الاستشفاء، يكمل العمل بشكل جيد، وحتى الآن لم تواجهنا أي مشكلة تعكر صفو المعسكر".

وفي المقابل، أكد الأوكراني سيرجي ريبروف، المدير الفني للعين، أنّ الواقع يؤكد أن اللاعبين لم يصلوا إلى درجة الجاهزية المطلوبة، غير أنهم يبذلون جهوداً كبيرة.

وقال: "خلال اليومين الماضيين، شارك اللاعبين في حصص تدريبية مكثفة، وقاموا بعمل شاق، وفي مواجهة أبها الودية أمس، والتي تعادلنا فيها سلبياً، منحنا الفرصة لـ22 لاعباً وكلاً منهم لعب لمدة 45 دقيقة".

وأكمل: "أدرك جيداً بأن اللاعبين يشعرون بالإجهاد، ولكنهم متفهمون أن هذا الأمر مهم جداً بالنسبة لهم لأنهم سيؤدون جيداً عندما يلعبون هذا النوع من المباريات لتحديد مستوى جاهزيتهم ولياقتهم البدنية، وفي اعتقادي أن الجميع سعيدون باللعب في المباريات القوية".



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services