بوابة الدولة
بوابة الدولة الاخبارية

طبيب العين الإماراتي يشيد بالتزام اللاعبين في المعسكر الخارجي

فريق العين الإماراتي
سعد صديق -

أكد الدكتور بابلو أورتيجا، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، أن العمل في المعسكر الخارجي يمضي وفقاً للبرنامج المعتمد.

وشدد على أن جميع الأمور تمضي بصورة جيدة، وهناك جهداً كبيراً يبذله أعضاء الفريق، خلال الحصص التدريبية المكثفة.

وأعرب عن ارتياحه لالتزام اللاعبين ببرامج الاستشفاء في المعسكر والمقررة قبل وبعد الحصص التدريبية الصباحية والمسائية والمباريات الودية.

وأوضح أن ذلك يأتي للتخلص من عامل الإجهاد بسبب العمل الشاق، والذي يقومون به في هذه الفترة المهمة من التحضير للموسم الكروي الجديد.

وقال: "الأجواء في المعسكر جيدة جداً، وأود أن أشكر جميع اللاعبين وكافة أعضاء البعثة".

وأتم: "الفريق الطبي المساعد الذي يشرف على برامج الاستشفاء، يكمل العمل بشكل جيد، وحتى الآن لم تواجهنا أي مشكلة تعكر صفو المعسكر".

وفي المقابل، أكد الأوكراني سيرجي ريبروف، المدير الفني للعين، أنّ الواقع يؤكد أن اللاعبين لم يصلوا إلى درجة الجاهزية المطلوبة، غير أنهم يبذلون جهوداً كبيرة.

وقال: "خلال اليومين الماضيين، شارك اللاعبين في حصص تدريبية مكثفة، وقاموا بعمل شاق، وفي مواجهة أبها الودية أمس، والتي تعادلنا فيها سلبياً، منحنا الفرصة لـ22 لاعباً وكلاً منهم لعب لمدة 45 دقيقة".

وأكمل: "أدرك جيداً بأن اللاعبين يشعرون بالإجهاد، ولكنهم متفهمون أن هذا الأمر مهم جداً بالنسبة لهم لأنهم سيؤدون جيداً عندما يلعبون هذا النوع من المباريات لتحديد مستوى جاهزيتهم ولياقتهم البدنية، وفي اعتقادي أن الجميع سعيدون باللعب في المباريات القوية".