الأربعاء 28 سبتمبر 2022 02:28 مـ 3 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
يلتقي الرئيس السيسي .. أكبر وفد اقتصادي كويتي يزور مصر أول أكتوبر لبحث الفرص الاستثماريةالمستشار الألماني يدعو لاستقبال الروس الرافضين للانضمام للقتال في أوكرانيامترو الأنفاق: الإغلاق الكامل لمحطة جمال عبدالناصر بالخط الأول بعد غد الجمعةالإسماعيلي يضع ”العمدة” أمام خيارين خفض راتبه أو الرحيل قبل انتهاء القيد الصيفيبابا الفاتيكان فى زيارة تاريخية للبحرين نوفمبر القادمسمر حمزة تتصدر التصنيف العالمي للمصارعةالأمم المتحدة تؤكد ضرورة تكثيف الجهود للتصدي لمشكلات الصحة الذهنية في العملمحافظ أسيوط يعلن عن انطلاق ورشة تدريب الترجمة العامة المكثفة بمكتبة مصر العامة فرع أسيوطالخارجية العراقية تدين القصف الإيراني وتتعهد بالتحرك بأعلى المواقف الدبلوماسيةمحافظ أسيوط يلتقى لجنة تقويم الأداء والمتابعة والتفتيش بوزارة التنمية المحلية..اعرف التفاصيلجامعة أسيوط تشهد ختام وقائع المؤتمر الختامي لنموذج محاكاة الاتحاد الأوروبي في نسخته الثامنةفعاليات برنامج ترسيخ قيم وممارسات المواطنة بقرية الناصرية ببنى مزار المنيا

سعر التذكرة يصل لـ 8000.. تفاصيل حفل كاظم الساهر في الساحل الشمالي

كاظم الساهر
كاظم الساهر

"جئناك يا أرض الكنانة.. يا مصر.. يا عطر الزمان"، يعود النجم العربي والفنان العراقي كاظم الساهر للوقوف على خشبة المسرح مرة أخرى، بعد 13 عاما من الغياب في الساحل الشمالي، يوم الخميس القادم الموافق 4 أغسطس، حيث يفتح الحفل أبوابه للحضور في تمام السابعة مساء، وستكون أولى الحفلات الغنائية التي يشدو فيها بأغنيات ألبومه الجديد المتوقع طرحه خلال الأيام المقبلة، وتتراوح أسعار تذاكر الحفل من 1500 جنيه وحتى 8000 جنيه.

وكان جمهور كاظم الساهر بمصر قام بعمل استفتاء لاختيار مجموعة من الأغاني؛ ليتم إرسالها للقيصر كطلبات من جمهوره في مصر، وكانت القائمة النهائية التي اختارها ما يقرب من 150 ألف شخص "أشكيك لمين" و"استعجلت الرحيل" و"ملحمة لا يا صديقي" و"بعد الحب" و"سيدة عمري" و"هل نسيت العهد" و"اتحديات" و"لو أننا لم نفترق" و"إني خيرتك" و"مين قساك عليا".

يذكر أن آخر حفلات كاظم الساهر في مصر كانت أقيمت ضمن احتفالات عيد الربيع في القاهرة عام 2009، التي قدم فيها عدداً من أهم وأشهر أغنياته منها «إلى تلميذة»، و«ضمني على صدرك» التي قدمها مع فرقة شعبية صعيدية مصرية، و«تحب تتدلع»، و«هدد كسر»، و«هل عندك شك»، و«حب».