الإثنين 26 سبتمبر 2022 07:28 مـ 1 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
بنزيما يستغل فترة التوقف الدولي للتعافي من الإصابةبقسط 2250 جنيه شهريا.. كل ما تريد معرفته للاشتراك بنادي النادي شيراتونرئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع «مستقبل مصر»التعليم: حقيبة تدريبية بفنيات تصميم الامتحان في المرحلة الثانويةمدبولى: توجيهات رئاسية بتزويد منطقة شق الثعبان بخدمات لتحويلها لمدينة صناعية متكاملةمقتل مسن خلال مشاجرة بسبب خلافات الجيرة في المنيرة الغربيةالقباج تشارك في الدورة الثامنة لمنتدى ”المرأة الإفريقية للابتكار وريادة الأعمال” تحت عنوان ”النهوض بأفريقيا من خلال التكامل بين الجنسيناباظه والقائم بأعمال وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقدان الخدمة الطبية بوحدة طب الأسرة بالصوةكل ما تريد معرفته للاشتراك بنادي النادي شيراتونأحمد السعدني يشكر مهرجان القاهرة للدراما لتكريم والده ويعتذر عن عدم حضوره”راجل و 2 ستات” يناقش ظاهرة التسول.. وشريهان أبو الحسن: منظر غير حضارىلاعب وسط باريس سان جيرمان يكشف أسباب رحيله عن فالنسيا

كاظم الساهر يحيى حفلين فى تركيا ثالث ورابع أيام عيد الأضحى

 كاظم الساهر
كاظم الساهر

يحيي القيصر كاظم الساهر، حفلين غنائيين يومى الإثنين والثلاثاء 11 و12 يوليو ثالث ورابع أيام عيد الأضحى المبارك، بإسطنبول في تركيا، ويقدم باقة مميزة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول بمناسبة عيد الأضحى.

كما يستعد القيصر خلال الفترة المقبلة لإحياء عدد من الحفلات الغنائية خارج البلاد في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، حيث يحيي هناك 5 حفلات الأولى يوم الخميس 15 أغسطس المقبل في مدينة تورونتو بكندا.

وأحيا القيصر كاظم الساهر، مؤخرًا حفلاته الغنائية في أستراليا، بحفل غنائي في ملبورن، بعد أن أحيا حفلين في سيدنى، ويقدم خلالها باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره بحضور الجاليات العربية، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب بمختلف الدول العربية.

وكان كاظم الساهر أحيا حفلا غنائيا، مؤخرا في مهرجان "الغناء بالفصحى"، وتألق خلال الحفل بتقديم عدد كبير من أغنياته المشهورة التي قدمها خلال مشواره الغنائى الطويل، والتي تفاعل معه الجمهور الحاضر.