الإثنين 26 سبتمبر 2022 05:41 مـ 1 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
حمودة والسلال يهنئان السعوديه بالعيد الوطنيمحافظ أسيوط يستعرض المشروعات القومية ومشروعات حياة كريمة بالمحافظةالأمم المتحدة تدين استخدام الأسلحة الثقيلة وترويع المدنيين باشتباكات الزاويةموعد مباراة إنجلترا ضد ألمانيا فى دوري الأمم الأوروبية والقناة الناقلة22 الف مشجع وكود الفيفا .. رياضة النواب تكشف ملامح انشاء استاد المصريوزيرة التضامن تشهد الاحتفال بنجاح مشروع ”بنت الملك”ارتفاع ضحايا انقلاب قارب في بنجلاديش إلى 41 قتيلابلينكن: الولايات المتحدة حريصة على العمل مع الحكومة الإيطالية بشأن احترام حقوق الإنسانالكرملين يصف الهجوم المميت على مدرسة روسية بأنه عمل إرهابيوزير التربية والتعليم يشارك فى حفل تكريم الفائزين في مسابقة التظاهرة الثانية للأسبوع العربي للبرمجة ”الذكاء الاصطناعي وحماية البيئة”المنتخب المصري يختتم استعداداته اليوم لمواجهة ليبيريا الوديةنائب رئيس الإسماعيلي: خطوات جادة نحو تنمية الموارد الذاتية لمواجهة الأزمات المالية

أخبار الفن: عمرو دياب يثير الجدل في أحدث ظهور بالساحل الشمالي .. بعض المذيعات يغيرن من تقديم الممثلات للبرامج lفيديو

انتصار
انتصار

نشر قسم الفن على مدار الساعات الماضية، عددا من الأخبار المحلية والعالمية، منها

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى صورة جديدة للهضبة عمرو دياب مع إحدى معجباته بالساحل الشمالى.

وآثارت الصورة جدلا واسعا بسبب ظهور الهضبة بلوك شبابى مما آثار تكهنات البعض حول ما اذا كانت الصورة “فوتشوب”.

وظهور الهضبة مرتديا قميص باللون الأزرق وشورت كحلى واعتمد فى أبراز إطلالته على الشعر الأصفر الذى اعتاد الظهور به الفترة الأخيرة".

شاكيرا ترفض تسوية قضية تهرب ضريبي بـ 14.5 مليون يورو

صرح الفريق الإعلامى لشاكيرا أمس الأربعاء، إن نجمة أمريكا رفضت التسوية التى عرضها عليها المدعي العام في قضية الاحتيال الضريبي الإسبانية المتهمة فيها بالتهرب عن دفع 14.5 مليون يورو.

وجاء في البيان، أن شاكيرا تفي دائما بجميع التزاماتها الضريبية، وقالت إنها تعتبر القضية "انتهاكا تاما لحقوقها".

وأضاف البيان: "أن المغنية واثقة تماما من براءتها وبالتالي لا تقبل بتسوية".

وتواجه شاكيرا اتهاما بالتهرب عن دفع ضريبة دخل قيمتها 14.5 مليون يورو فى الفترة بين 2012 و2014، وهي الفترة التي يقول ممثلوها إنها لم تكن تقيم فيها بإسبانيا.

عازف إيقاع.. وفاة الموسيقار حسن أنور

توفي منذ قليل عازف الإيقاع الفنان حسن أنور، حيث نعت نقابة الموسيقيين الموسيقار الراحل في بيان لها.

ونعت نقابة الموسيقيين في بيان لها، الموسيقار حسن أنور داعية له بواسع الرحمة والمغفرة وتمنت لأسرته الصبر والسلوان.

وكان كشف سعد متولى مستشار نقابة المهن الموسيقية عن بطلان قرار اتحاد النقابات الفنية بشأن قبول استقالة هانى شاكر من منصب نقيب الموسيقيين.

وقال سعد متولى فى تصريح خاص لصدى البلد: ليس من اختصاصات اتحاد النقابات الفنية أن يقبل استقالة هانى شاكر او يرفضها وأن هذا حق أصيل إلى مجلس نقابة المهن الموسيقية.

وأضاف سعد متولى : بالرغم من أن مجلس نقابة الموسيقيين قرر من قبل رفض قبول الاستقالة واذا فرضنا أن المجلس سيتغير قراره السابق فلابد من قبول الاستقالة بنفس العدد او اكثر من الذين قرروا رفضها سابقا وعليه فإن هذا الأمر حق أصيل لاعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية وأرى أن بقرار الاتحاد بقبول الاستقالة فإن هذا يعنى مخالفة القانون

انتصار : بعض المذيعات يغيرن من تقديم الممثلات للبرامج lفيديو

حلت الفنانة انتصار ضيفة علي موقع صدي البلد في ندوة تم تكريمها عن أدوارها المميزة في مسلسلي توبة وأحلام سعيدة ، واللذان عرضا خلال شهر رمضان الماضي .

وقالت انتصار في تصريحات خاصة ومصورة لـ صدي البلد : ان هناك بعض المذيعات لا يحبذن عمل الفنانات في مجال البرامج التليفزيونية ، مؤكدة ان بعضهن يغيرن من وجودنا علي الشاشة ، ويعلقن علي ذلك .

وتضيف انتصار حديثها قائلة : من الطبيعي وجود الفنانات علي كرسي المذيع ، فالفنانة حين تتواجد في هذا الموقع تلعب دور مقدمه البرامج كأي شخصية تلعبها داخل عمل فني ، بل ان ما يميزها هو انها تكون علي معرفة وطيدة بالضيف اذا كان فنان فهناك ذكريات وعشرة تجمعهما فمثلا حين تستضيف اسعاد يونس فنان يكون الحوار مختلف ، لانهم يعيدان معا ذكريات لا تتوفر عند المذيع العادي او معد البرامج .

وتستكمل انتصار حديثها : في النهاية المسائلة عرض وطلب فالممثل يكون معروف لدي المشاهد وله سابقة من الاعمال الفنية تجعل الجمهور علي علاقة مميزة به .