بوابة الدولة
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:53 مـ 21 شوال 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

موعد مباراة الزمالك المقبلة بالدوري الممتاز

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك لمواجهة نظيره فيوتشر بالدوري الممتاز بالجولة السابعة والعشرين.

ويلتقي الزمالك مع فيوتشر يوم الخميس ٢٨ يوليو الجاري بإستاد السلام في التاسعة مساء.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقق فوزًا هامًا على نظيره سموحة بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، لتصبح النتيجة تقدم الأبيض بهدف نظيف.

وأحرز هدف الزمالك الأول أحمد سيد زيزو في الدقيقة 34 من مراوغة رائعة على حدود منطقة الجزاء لينفرد ويسددها في شباك سموحة.

بينما سجل سيف الدين الجزيري الهدف الثاني للزمالك بالدقيقة 47 بعدما راوغ مدافع سموحة لينفرد الجزيري بالمرمى ويسددها قوية في الشباك.

فيريرا

وأكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فريقه قدم مباراة جيدة وقوية أمام سموحة في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، وسيطر على الكرة منذ البداية وخلق مساحات وكان فريقه قريبا من منطقة جزاء المنافس.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي: ”بعد الفوز بالكأس كانت هناك أجواء فرحة في النادي وأحيانا يعقبها عدم تركيز وإجهاد وأكدت من قبل أن الفريق سيخوض مباريات مهمة في فترة قليلة، وأهنئ اللاعبين علي الهدفين والفوز”.

وتابع المدرب البرتغالي: ”كان بإمكاننا أن نحرز أهدافا أكثر، وتخطينا مباراة في الدوري، ولا أتمنى وجود إصابات أو إيقافات لأن هذا الأمر سيعطلنا، ولجهاز الفني خاض المبارا ة بنظام مختلف”.

وشدد فيريرا على أن اللاعبين تطوروا من الناحية الخططية، والتغييرات ساعدتهم كثيرا، مؤكدا أن الزمالك يستطيع مواصلة المشوار، ولنرى ماذا ستفعل الفرق المنافسة الزمالك والأهلي وبيراميدز في ضغط المباريات.

وأوضح فيريرا: “نعتمد علي اللاعبين الشباب والفرق الأخرى تمتلك لاعبين أكثر، وشيكابالا كان خيارا جديدا لنا منذ بداية المباراة، والفريق يحتاج لاعبين لديهم خبرات أمثال شيكابالا وإسلام جابر، كي يحدث تناغم بين الفريق وننجح في تعويض الغيابات”.

وتحدث عن رحيل المغربي بن شرقي، قائلا: “أشرف بن شرقي لاعب صنع تاريخا في الزمالك وحقق بطولات وفاز بألقاب وبالتالي هو في تاريخ النادي، لكن في حياتنا عموما الحياة متغيرة، لكن لن نستطيع الحديث فقط عن مركز بن شرقي، فاللاعبون المتواجدون سيحلون مكانه، ولن نحاول أن نجد بديلا جديدا لبن شرقي، وسنعتمد على اللاعبين المتواجدين مثلما حدث مع طارق حامد وأبوجبل من قبل وسنواصل مشوارنا بصورة طبيعية”.

واختتم المدير الفني للزمالك: ”الفوز بالكأس كان ختاما جيدا لبن شرقي واليوم عدنا لمسابقة الدوري وحققنا الفوز بفضل اللاعبين المتواجدين”.

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,491 شراء 3,514
عيار 22 بيع 3,200 شراء 3,221
عيار 21 بيع 3,055 شراء 3,075
عيار 18 بيع 2,619 شراء 2,636
الاونصة بيع 108,583 شراء 109,294
الجنيه الذهب بيع 24,440 شراء 24,600
الكيلو بيع 3,491,429 شراء 3,514,286
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى