بوابة الدولة
الخميس 28 مارس 2024 05:24 مـ 18 رمضان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

ريهام عبد الغفور تشوق الجمهور لمشاهدة آخر حلقات مسلسل وش وضهر

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

شوقت الفنانة ريهام عبد الغفور جمهورها لمتابعة آخر حلقات مسلسل وش وضهر التي تعرض بعد ساعات، ونشرت ريهام عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور إنستجرام حيث نشرت صورة تجمعها بالفنان إياد نصار، وأرفقت تعليق “ اخر حلقتين ٩ و١٠ النهارده الساعة ١١ مساءً علي شاهد VIP #وش_و_ضهر تفتكروا النهاية حتكون إيه ؟”.

وتعرض منصة شاهد VIP مساء اليوم الأحد مسلسل وش وضهر الحلقة 9 والحلقة الاخيرة من مسلسل وش وضهر وذلك في تمام الـ 11 مساء بتوقيت القاهرة والثانية عشرة صباح الاثنين بتوقيت السعودية.

عيادات “بير السلم”

ويشير مسلسل وش وضهر عبر أحداثه إلى عيادات “بير السلم” التي تجري عمليات الإجهاض بصورة غير شرعية وبأدوات غير معقمة وفي ظروف غير آدمية، وأشار المسلسل أيضًا إلى فساد هذه العيادات حيث أن الطبيبة والممرضة ألقيا بالمريضة في الشارع وتخلصها منها بعد إصابتها بنزيف أثناء عملية الإجهاض.

الحلقة 8

دارت أحداث مسلسل وش وضهر الحلقة 8 حول إنقاذ ضحى والدكتور جلال لهبة بعد نقلها من الشارع إلى مستشفى إثر إصابتها بنزيف حاد، ويأتي عبده وردة إلى المستشفى للإطمئنان على هبة وتعرف على الدكتور جلال وتبادلا أرقام هواتفهما.

ويتفاجأ جلال بأن أبو البراء يرغب في الزواج من ضحى، ويخبره جلال أنه قد قرأ فاتحتها أثناء حضور حفل زفاف شقيقتها، وتتملك حالة من الحزن الشديد أبو البراء، أما ضحى فتشعر بالخوف من أن يكشف الدكتور جلال ماضيها وتقرر أن تذهب إلى أحد الأفراح مع عبده ولكن الأخير يخبرها أنه قد تنازل عن ديونها ولكنها تصر وقبل ظهورها على المسرح تشعر برعب بالغ وتبكي فيمنعها عبده من الاستمرار في ما تفعله ويقنعها أن تبتعد عن هذا الطريق.

youtube

وتعود ضحى إلى حبيبها وتأتي إليه بهدية، أما عبده وردة فيقرر أن يتزوج من هبة، ويأتي بفرقة موسيقية ومأذون ليتزوج منها في المستشفى التي تمكث فيها.

الحلقة 7

دارت أحداث مسلسل وش وضهر الحلقة 7 حول الدكتور جلال الذي يخبر ضحى أنه سوف يحضر فرح شقيقتها، أما أبو البراء فيصر على أن يأتي بمساعد لكي يساعد الدكتور جلال ويعد الأخير أنه سيتكفل براتبه، ويوافق الدكتور جلال مضطرًا.

ويبحث عبده وردة بكل السبل عن هبة دون جدوى، أما ضحى والدكتور جلال فيخرجا سويًا وتذهب معه لشراء بدلة، وتحاول أن تعترف له بماضيها ولكنه يرفض رفضًا تامًا، ويأتي الدكتور جلال إلى البلدة التي تعيش فيها أسرة ضحى، ويقرر أن يخطب ضحى في وجود نصر الحراق وهو ما يثير غضب الأخير، أما هبة فتقرر أن تجهض جنينها من عبده وردة في إحدى عيادات “بير السلم”، وبعد أن تُصاب بنزيف حاد تُلقي بها الطبيبة والممرضة في الشارع، فتتصل هبة بضحى لتستنجد بها.

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,497 شراء 3,531
عيار 22 بيع 3,206 شراء 3,237
عيار 21 بيع 3,060 شراء 3,090
عيار 18 بيع 2,623 شراء 2,649
الاونصة بيع 108,761 شراء 109,827
الجنيه الذهب بيع 24,480 شراء 24,720
الكيلو بيع 3,497,143 شراء 3,531,429
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى