الجمعة 30 سبتمبر 2022 10:08 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الصحة النفسية تحذر من تعاطي المخدرات التخليقية: بنشوف أعراض غريبة على المريض«فيتو روسي».. مجلس الأمن يفشل بتمرير قرار يدين ضم روسيا لأراض أوكرانيةاللواء سمير فرج عن ضم 4 أقاليم أوكرانية لروسيا: خريطة أوروبا السياسية ستتغير من الغد” التضامن في أسبوع ”.. تجهيز ٤٠٠ عروسة.. وكشف مخدرات ل 87 ألف موظفوزيري يلقي محاضرة عن الاكتشافات الأثرية ودورها في تنشيط حركة السياحة بمتحف «ملقه» بإسبانياجامعات العاصمة جاهزة لاستقبال الدراسة.. بدء المحاضرات من أول يوم وتسكين الطلاب بالمدن الجامعيةطقس مضطرب خلال 72 ساعة.. الأرصاد تؤكد استمرار ارتفاع الحرارةالنائبة رشا فايز كليب تتقدم بخطة لفرش مساجد بمحافظة البحيرةمدحت بركات يوجه دعوة للأحزاب: دعونا نجتمع لتحديد أولويات العمل الوطنيالشهر العقارى: توثيق التبرع بالأعضاء كان ممنوعا والآن نستقبل المتبرعينإبراهيم عادل من المريخ البورسعيدى إلى الاقتراب من ليفربولفيريرا يخصص حصة تدريبية للمهاجمين بمشاركة أوباما ونداى

شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى والقوات المسلحة بذكرى ثورة 23 يوليو

شيخ الأزهر
شيخ الأزهر

تقدم فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بخالص التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وإلى قواتنا المسلحة والشعب المصري الأبي، بمناسبة الذكرى السبعين لثورة 23 يوليو المجيدة.

وأكد الأزهر الشريف أنَّ ثورة 23 يوليو المجيدة هي نقطة فاصلة في تاريخ المصريين، فقد أعادت لوطننا العزة والحرية والكرامة وثرواتنا ومقدراتنا، ومهدَّت لتكوين جيش مصري قوي من أبنائه يدافع عن أرضه وحقوقه، كما ضربت أروع المثل في تلاحم الشعب المصري مع قواته المسلحة من أجل تحقيق تطلعات وآمال المصريين.

ودعا الأزهر الشريف أبناء الوطن إلى مواصلة العمل بجد ومثابرة واجتهاد بما يحقق لمصرنا وشعبنا العظيم الرفعة والتقدم، ومواصلة التلاحم والتكاتف والوقوف صفًّا واحدًا خلف قيادتنا الرشيدة برئاسة سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للعبور بمصر إلى النهضة والازدهار، ووضع مصر في مكانتها اللائقة بين الأمم المتقدمة، سائلين المولى-عز وجل- أن يحفظ مصرنا من كل مكروه وسوء.

موضوعات متعلقة