الإثنين 26 سبتمبر 2022 06:40 مـ 1 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
أحمد السعدني يشكر مهرجان القاهرة للدراما لتكريم والده ويعتذر عن عدم حضوره”راجل و 2 ستات” يناقش ظاهرة التسول.. وشريهان أبو الحسن: منظر غير حضارىلاعب وسط باريس سان جيرمان يكشف أسباب رحيله عن فالنسيا«التعاون الإسلامي» تدعو المجتمع الدولي للتحرك الجاد لوضع حد للانتهاكات الإسرائيلية المتكررةمستشار الأمن القومي العراقي يوجه بضرورة استمرار التنسيق مع الجهد الدولي لخدمة أمن بلادهالخارجية الكازاخستانية: نلتزم بمبدأ وحدة أراضي الدول والمساواة في السيادة والتعايش السلميانتخاب السودان نائبًا لرئيس منظمة «آلكو»الرئيس السيسى يوجه بتشغيل عيادات مسائية بالمستشفياتتوجيهات رئاسية بشأن مبادرة إنهاء قوائم الانتظارالرئيس السيسي يوجه بسرعة تطبيق حزمة الحوافز المادية للأطقم الطبيةالمعهد المصرفي المصري يتوسع في تدريب وتطوير قدرات وكفاءات العاملين بالقطاع المصرفي في مصر والقارة الأفريقيةمحافظ الشرقية يُشارك إجتماع مجلس أمناء مدينة العاشر من رمضان

”خالد مشهور”: ثورة 23 يوليو قفزة وطنية خالدة.. و30 يونيو أكملت مسارها

النائب خالد مشهور
النائب خالد مشهور

هنأ النائب خالد مشهور، عضو مجلس النواب، القيادة السياسية ممثلة في الرئيس السيسي، بذكرى مرور 70 سنة على ثورة 23 يوليو . قائلا: إنها ثورة خالدة لن تموت وستظل ذكراها في قلوب المصريين جميعا.

ونوه مشهور، في بيان له اليوم، بالإنجازات التي قدمتها ثورة 23 يوليو بقيادة الزعيم جمال عبد الناصر، للوطن سواء في مجال العدالة الاجتماعية أو التصدي للفساد والإقطاع أنذاك، أو إعلان الجمهورية واستقلال البلاد وجلاء القوات البريطانية عن مصر.

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن ثورة 23 يوليو الخالدة، ستظل دائماً حاضرة في وجدان الشعب المصري، بما حققته من إنجازات عظيمة، وما أحدثته من تغيير في المنطقة العربية والأفريقية ودول العالم الثالث، دفاعاً عن حرية الشعوب وحقها في حياة حرة كريمة، وفي التخلص من سطوة الاستعمار أنذاك واستعادة قرارها.

وشدد خالد مشهور ، على أن ثورة 30 يونيو 2013، استكمال أصيل لثورة 23 يوليو، فقد استعادت الدولة من يد عصابة إرهابية بغيضة اختطفتها في غفلة من الزمن، موضحا أن ثورة 30 يونيو استكمال ناجح وقوي لثورة 23 يوليو.

واختتم نائب الشرقية، بالتأكيد على أن تذكر ثورة 23 يوليو بعد مرور 70 سنة على ذكراها، يؤكد أنها لا تزال حية نابضة في قلوب المصريين جميعا، ولا يزال الانتماء لها كبير ومؤثر.

موضوعات متعلقة