بوابة الدولة
الخميس 25 أبريل 2024 01:58 صـ 15 شوال 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
شراكة بين «جي في للاستثمارات» و «لادا مصر» لتصنيع وتوزيع السيارات في السوق المصري تكريم الفائزين في مسابقة الصفحة الرسمية لمجلس أمناء أكتوبر الجديدة إيفرتون يبدد أحلام ليفربول فى لقب الدورى الإنجليزى ويفوز 2-0 اعضاء نادى المصرى القاهرى يهئنون الرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة أعياد تحرير سيناء شعبة المصورين: الفنان ملك جماهيره وتصوير جنازته ضرورة ولكن تتم طبقا لأخلاقيات بسبب التوقيت الصيفي.. تغيير مواعيد الرحلات الجوية بعد بدء التطبيق الأرصاد: انخفاض في درجات الحرارة غدًا.. ورياح ترابية على القاهرة قائمة الزمالك لمواجهة دريمز الغانى.. عودة زيزو وفتوح وعمر جابر رغم طرد رمضان صبحى.. بيراميدز يهزم البنك 3-2 ويبتعد بصدارة الدورى أبو ردينة: نحمل الإدارة الأمريكية مسئولية أي اقتحام لرفح الفلسطينية وتداعياته الخطيرة إيفرتون يتقدم على ليفربول بهدف فى شوط أول نارى بديربى الميرسيسايد رئيس الوزراء الفلسطيني يؤكد ضرورة عقد مؤتمر للمانحين لدعم الحكومة الفلسطينية

إسرائيل تستهدف موقعا للفصائل الفلسطينية بـ10 صواريخ

قصف إسرائيلي لقطاع غزة
قصف إسرائيلي لقطاع غزة

استهدف الطيران الحربي الإسرائيلي، موقع البيدر غرب غزة بعدة صواريخ، ردًا على إطلاق صاروخين من غزة باتجاه غلاف غزة، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.

وتصاعد الدخان من موقع الفصائل الفلسطينية في منطقة البيدر جنوبي غربي مدينة غزة، بعد قصفه بأكثر من 8 صواريخ، فيما أشارت وسائل إعلام فلسطينية إلى أن القصف جاء بنحو 10 صواريخ.

زوارق الاحتلال الإسرائيلي تطلق النار صوب مراكب الصيادين في بحر شمالي غزة

من جانبها، أطلقت زوارق حربية إسرائيلية النار صوب مراكب الصيادين في بحر شمالي قطاع غزة. وأشارت شبكة «روسيا اليوم» الإخبارية الروسية، إلى تصدي المضادات الأرضية التابعة للفصائل لطيران الاحتلال الإسرائيلي في أجواء القطاع.

استهدف الطيران الحربي الإسرائيلي، موقع البيدر غرب غزة بعدة صواريخ، ردًا على إطلاق صاروخين من غزة باتجاه غلاف غزة، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.

وتصاعد الدخان من موقع الفصائل الفلسطينية في منطقة البيدر جنوبي غربي مدينة غزة، بعد قصفه بأكثر من 8 صواريخ، فيما أشارت وسائل إعلام فلسطينية إلى أن القصف جاء بنحو 10 صواريخ.

الاحتلال الإسرائيلي تطلق النار صوب مراكب الصيادين في بحر شمالي غزة

من جانبها، أطلقت زوارق حربية إسرائيلية النار صوب مراكب الصيادين في بحر شمالي قطاع غزة. وأشارت شبكة «روسيا اليوم» الإخبارية الروسية، إلى تصدي المضادات الأرضية التابعة للفصائل لطيران الاحتلال الإسرائيلي في أجواء القطاع.

وفي وقت سابق، تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فجر اليوم السبت مقاطع فيديو وثقت لحظة اعتراض «القبة الحديدية» الإسرائيلية، لصاروخ أطلق من قطاع غزة صوب مدينة «عسقلان» جنوب إسرائيل.

للمرة الأولى منذ نحو شهر.. جيش الاحتلال يعلن عن رصد إطلاق صواريخ من غزة

وهذه المرة الأولى منذ نحو شهر، التي يعلن فيها جيش الاحتلال الإسرائيلي عن رصد إطلاق صواريخ من قطاع غزة.

وفي وقت سابق، أشار المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، إلى رصد إطلاق صاروخين من قطاع غزة صوب مدينة «عسقلان»، مشيرا إلى اعتراض المنظومة الدفاعية اعترضت واحدا، والآخر سقط في منطقة مفتوحة، فيما تم إطلاق صفارات الإنذار في «عسقلان»مع إطلاق الصاروخين.

وإطلاق الصواريخ من قطاع غزة، فجر اليوم السبت، الأول من نوعه منذ تولي رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، يائير لابيد، لمنصبه بداية شهر يوليو الجاري.

إصابة 3 مستوطنين خلال الركض إلى الملاجئ

من جانبها، أشارت منظمة نجمة داود الحمراء إلى إصابة 3 مستوطنين خلال الركض إلى الملاجئ بعد انطلاق صفارات الإنذار في عسقلان، حيث نقلوا إلى مستشفى لتلقي العلاج.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس الجمعة، شابين فلسطينيين، بعد احتجازهما قرب بلدة بيتا جنوب نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة. وقالت مصادر محلية، إن القوات الإسرائيلية، احتجزت 3 شبان بعد إيقاف مركبتهم على «دوار بيتا».

واعتقلت قوات الاحتلال، كل من الأسير المحرر خالد عاكف أشتية والشاب محمد لطفي عواد من بلدة سالم شرقي نابلس، كما استدعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فلسطينيا يدعى «ناصر نوفل» من مدينة القدس المحتلة للتحقيق، أثناء عودته من الأردن، وفقا لما ذكرته وكالة «معا» الفلسطينية.

بدوره، قال بطريرك القدس وسائر أعمال فلسطين والأردن للروم الأرثوذكس ثيوفيلوس الثالث، من الضروري، تدخل «واشنطن» الفاعل لحماية الإرث والوجود المسيحي في الأراضي المقدسة، خاصة مدينة القدس المحتلة التي تشهد هجمة غير مسبوقة من قبل الجمعيات الصهيونية المتطرفة.

بطاركة ورؤساء كنائس الأراضي المقدسة يؤكدون ضرورة تحقيق السلام

وأشار البطريرك ثيوفيلوس الثالث خلال استقباله الرئيس الأمريكي جو بايدن في كنيسة المهد بمدينة بيت لحم، إلى اعتداءات أعضاء الجماعات الصهيونية المتطرفة على الكنائس ورجال الدين والمواطنين المسيحيين ومحاولاتهم الاستيلاء على عقارات باب الخليل.

وسلّم البطريرك ثيوفيلوس الثالث، بايدن رسالة نيابة عن بطاركة ورؤساء كنائس الأراضي المقدسة، أكدوا فيها ضرورة تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.

بدورها، قالت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين «أونروا»، إن الوكالة تقدر بشدة التأكيد العلني على دعم عملها خلال رحلة الرئيس الأمريكي جو بايدن إلى منطقة «الشرق الأوسط».

وأوضح المستشار الاعلامي لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين «أونروا»، في تصريحات، إن إداة الرئيس الأمريكي تدرك أهمية التمويل.

الأمم المتحدة تعلن مواصلة الضغط لتحقيق حل الدولتين

وأمس الجمعة، حذرت منظمة «الأمم المتحدة»، من ضياع فرصة إقامة دولتين فلسطينية وإسرائيلية، معلنة مواصلة الضغط لتحقيق ذلك.

وجاء التحذير الأممي، ردا على تصريحات للرئيس الأمريكي جو بايدن، في مؤتمر صحفي مع نظيره الفلسطيني محمود عباس بالضفة الغربية المحتلة، قال فيها إن خيار حل الدولتين هدف بعيد.

تلقت صحفية إسرائيلية في القناة 12 الإسرائيلية، تُدعى دانا فايس، تهديدات ضدها وضد عائلتها بسبب تعليق مباشر على مراسم استقبال بايدن.وفي وقت سابق، قالت فايس، خلال البث عن طريق الخطأ، إن بايدن تجاهل نتنياهو ولم يصافحه.

بدورها، رحبت «واشنطن»، أمس الجمعة، بالجهود التي يبذلها لبنان وإسرائيل للتوصل إلى قرار بشأن الحدود البحرية، وقالت الولايات المتحدة الأمريكية، إنها ما زالت ملتزمة بتسهيل المفاوضات الجارية.

موضوعات متعلقة

أسعار العملات

متوسط أسعار السوق بالجنيه المصرى24 أبريل 2024

العملة شراء بيع
دولار أمريكى 47.8463 47.9463
يورو 51.1285 51.2498
جنيه إسترلينى 59.5064 59.6356
فرنك سويسرى 52.3253 52.4404
100 ين يابانى 30.8706 30.9371
ريال سعودى 12.7563 12.7836
دينار كويتى 155.3249 155.7001
درهم اماراتى 13.0251 13.0558
اليوان الصينى 6.6030 6.6170

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,514 شراء 3,537
عيار 22 بيع 3,221 شراء 3,242
عيار 21 بيع 3,075 شراء 3,095
عيار 18 بيع 2,636 شراء 2,653
الاونصة بيع 109,294 شراء 110,005
الجنيه الذهب بيع 24,600 شراء 24,760
الكيلو بيع 3,514,286 شراء 3,537,143
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى