الإثنين 26 سبتمبر 2022 07:28 مـ 1 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
بنزيما يستغل فترة التوقف الدولي للتعافي من الإصابةبقسط 2250 جنيه شهريا.. كل ما تريد معرفته للاشتراك بنادي النادي شيراتونرئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروع «مستقبل مصر»التعليم: حقيبة تدريبية بفنيات تصميم الامتحان في المرحلة الثانويةمدبولى: توجيهات رئاسية بتزويد منطقة شق الثعبان بخدمات لتحويلها لمدينة صناعية متكاملةمقتل مسن خلال مشاجرة بسبب خلافات الجيرة في المنيرة الغربيةالقباج تشارك في الدورة الثامنة لمنتدى ”المرأة الإفريقية للابتكار وريادة الأعمال” تحت عنوان ”النهوض بأفريقيا من خلال التكامل بين الجنسيناباظه والقائم بأعمال وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقدان الخدمة الطبية بوحدة طب الأسرة بالصوةكل ما تريد معرفته للاشتراك بنادي النادي شيراتونأحمد السعدني يشكر مهرجان القاهرة للدراما لتكريم والده ويعتذر عن عدم حضوره”راجل و 2 ستات” يناقش ظاهرة التسول.. وشريهان أبو الحسن: منظر غير حضارىلاعب وسط باريس سان جيرمان يكشف أسباب رحيله عن فالنسيا

الرئيس العراقى يبحث مع رئيس هيئة الحج والعمرة أوضاع الحجاج العراقيين

  الرئيس العراقى برهم صالح
الرئيس العراقى برهم صالح

أجرى الرئيس العراقى الدكتور برهم صالح، اليوم الثلاثاء، اتصالاً هاتفيا مع رئيس الهيئة العليا للحج والعمرة رئيس بعثة الحج العراقية الشيخ سامي المسعودي لتهنئته على نجاح موسم الحج، وللاطمئنان على أوضاع الحجاج العراقيين.

وهنأ برهم صالح، الحجاج العراقيين الذي يؤدون فريضة الحج هذا العام، متمنياً لهم ولجميع الحجاج العودة سالمين إلى أرض الوطن، مشيداً بمستوى الخدمات التى قدمتها البعثة العراقية إلى الحجاج الكرام، وبشهادة وزارة الحج السعودية التي منحت درع التميز إلى رئيس البعثة.


من جانبه، ثمّن الشيخ سامي المسعودي متابعة واهتمام رئيس جمهورية العراق لأوضاع الحجاج العراقيين، حيث قدّم شرحاً له بشأن الخدمات المُقدمة إلى الحجاج ابتداءً من تفويجهم وإلى حين اكتمال مناسك الحج والعودة إلى العراق.