الجمعة 12 أغسطس 2022 05:18 صـ 15 محرّم 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

التفاصيل الكاملة لاغتصاب طفلتين داخل «أسانسير» بالخانكة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت منطقة المرج الجديدة واقعة اغتصاب طفلتين تتراوح أعمارهما بين سن العاشرة والثامنة داخل أسانسير العمارة محل سكنهما.

القصة بدأت قرابة الثامنة والنصف صباحا، حيث ذهبت طفلة في العاشرة من العمر رفقت شقيقتها التي تصغرها بعامين لإحضار وجبه الفطار، وعند عودتهما وعلى باب العمارة إذا بأحد الأشخاص يطلب منهما الصعود معه بالأسانسير لزيارة أحد معارفه، وعلى الفور وافقتا وسألاه عن الدور الذي يريده لتسجيله من خلال "شفرة الأسانسير"، فأجابهما الشخص برقم الدور، وبكل براءة أجابته الطفلة الكبرى "مافيش حد ساكن في الدور ده"، فقال لهما "خلاص هانزل الدور الرابع"، لترد عليه الطفلة "حاضر يا عمو".

وإذ بالمتهم يوقف الأسانسير ويشهر "مطواة" في وجه الطفلتين وأصابهما بالفزع والرعب، من ثم أمرهما الوحش الذي تجسد في صوره بني آدم، بخلع الملابس ليهتك عرضهما.

وبعد أن أحس المتهم بقدوم أحد السكان، خرج مهرولا إلى خارج الأسانسير مغادرا العمارة والشارع، لتصعد الفتاتان في حالة من الذعر والصدمة والانهيار إلى أمهما، اتصلت بشرطة النجدة على الفور، وبالفعل حضرت الشرطة سريعا، وتم إخطار قسم شرطة الخانكة وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

وأمرت النيابة بسرعة التحريات حول الواقعة وتفريغ الكاميرات المنتشرة حول العمارة محل سكن المجني عليهما وسؤال الشهود وسرعة ضبط الجاني، كما أمرت النيابة بإحالة الطفلتين إلى الطب الشرعي.