بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 04:39 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
موعد مباراة مصر المقبلة بكأس العالم 2026 بعد الفوزعلى نيوزيلندا محافظ الأقصر يشدد على سرعة إنهاء ملفات التقنين والتصالح واسترداد حق الدولة| صور النواب :يقر موازنتة للعام المالي 2026/2027 مستأنف الطفل تؤيد حكم حبس ابن أحمد حسام ميدو 7 أشهر زيلينسكي يشيد بالمساعدة التي قدمها ستارمر لأوكرانيا رئيس اتصالات النواب يشارك باجتماعات الدورة العشرين لاتحاد مجالس دول منظمة التعاون الإسلامي بأذربيجان توقعات بارتفاع خطر حرائق الغابات في ألمانيا خاصة في الجنوب والشرق إسلام قرطام يرفض الموازنة ويطالب الحكومة بتغيير الخطة الاقتصادية تراجع أسعار النفط بعد تصريحات حول تقدم المفاوضات مع إيران واستمرار المحادثات الفنية نائب الرئيس الأمريكي: وضعنا أسسًا قوية لاتفاق نهائي بين واشنطن وطهران النائبة دينا هلالي: نجاح الموازنة مرهون بانعكاسها على حياة المواطنين لا بأرقامها النواب يرفع الجلسة العامة بعد الموافقة على الموازنة العامة ويعود للانعقاد غدا

على هامش زيارة ولي العهد.. ”التواصل الحكومي” السعودية و”الاستعلامات المصرية” يبحثان فرص الشراكة والتعاون

زيارة ولى العهد السعودى لمصر
زيارة ولى العهد السعودى لمصر

على هامش الزيارة الرسمية لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي إلى جمهورية مصر العربية؛ التقى اليوم وفد مركز التواصل الحكومي بوزارة الإعلام في المملكة، بمسئولي الهيئة العامة للاستعلامات التابعة لرئاسة جمهورية مصر العربية.

وبحث الجانبان خلال اللقاء فرص التعاون والشراكة الممكنة، واستعرض الجانبان عددًا من التجارب والخبرات في مجالات التخطيط والإنتاج الإعلامي.

وقدم وفد التواصل الحكومي السعودي عرضًا حول حصيلة عمل المركز خلال عام 2021 والتي شملت إعداد الخطط الإعلامية، وتنظيم المؤتمر الصحفي الدوري للتواصل الحكومي، وتصميم الهويات البصرية، إضافة إلى أعمال غرفة العمليات الإعلامية، وتغطية الأحداث والمناسبات المحلية والدولية، وتجارب الإنتاج المشترك.

كما استعرض وفد مركز التواصل الحكومي مشروع "متحدثون" بنسختيه الأولى والثانية، والذي يستهدف تطوير قدرات المتحدثين الرسميين للجهات الحكومية، والمعلقين في المجالات الرائدة.

وأكد وكيل وزارة الإعلام للتواصل المتحدث الرسمي الدكتور عبد الله المغلوث، أن اللقاء بالأشقاء في الهيئة العامة للاستعلامات بجمهورية مصر العربية، يعكس عمق العلاقات الأخوية بين البلدين، وأهمية التواصل وتبادل الخبرات الإعلامية والتجارب المعرفية، التي من شأنها تحسين الأدوات وصقل الأعمال والاطلاع على الممارسات الحديثة في قطاع الإعلام والاتصال.

وأوضح أن اللقاء شهد عرض عدة تجارب من الجانبين، تناولت الأعمال الإعلامية الإبداعية، والاستفادة من خبرات الأشقاء في مجالات الاتصال والإعلام، نظرا لما تملكه مصر إرث إعلامي كبير.

وضم فريق الهيئة العامة للاستعلامات بمصر، كل من المستشار عبدالمعطى أبو زيد، مستشار رئيس الهيئة لشئون الإعلام الخارجي، والدكتور أحمد أبو زايد رئيس قطاع المعلومات، والمستشار عمرو محسوب رئيس قطاع الإعلام الداخلي، والدكتور أحمد يحيي مجلي، رئيس الإدارة المركزية لشئون مكاتب رئيس الهيئة.
وحضر الاجتماع من الجانب السعودي وكيل وزارة الإعلام للتواصل وعدد من مديري ومسئولي قطاعات مركزالتواصل الحكومي.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services