بوابة الدولة
الثلاثاء 23 يونيو 2026 10:36 صـ 7 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مجلس جامعة الإسكندرية يؤكد تطوير البرامج الدراسية بما يواكب رؤية مصر 2030 محافظ الجيزة يناقش ملفات العمل والمشروعات بحي الطالبية ويوجه بدعم الخدمات ختام فعاليات التدريب المشترك المصرى العمانى (قلعة الجبل -2) كلية التعليم المستمر بالجامعة الأمريكية بالقاهرة تحتفل بافتتاح مركز التطوير المهني بالعاصمة الجديدة «بايمنت» للتكنولوجيا المالية تُعلن شراكة مع «فيزيتا» لتوفير حلول طبية متكاملة من خلال خدمات «شامل» لمستخدمي بطاقات المرتبات وزير الزراعة: خطة للتوسع بمحطة غرب المنيا وتخصيصها للجاموس الخليط الإيطالي رئيس الوزراء يعقد اجتماعا لبحث التوسع فى إنشاء عدد من محطات الثروة الحيوانية سعر الأسمنت اليوم الثلاثاء 23 - 6 -2026.. بكم الطن؟ وفاة سائق في المنوفية بسبب خلافات على أولوية تحميل الركاب هشام حنفي: الفوز على نيوزيلندا تاريخي.. وتعليمات حسام حسن صنعت الفارق كوريا الجنوبية: التحقيق فى اختراق بيانات عدد من المشاركين فى برنامج حكومى قطر وتركيا تبحثان مستجدات الأوضاع بالمنطقة

ندى موسى: تعلمت الرقص الشرقي من أجل ”المشوار” و”بين السما والأرض” سبب لي عقدة

ندى موسي
ندى موسي

كشفت الفنانة ندى موسى كواليس استعداداتها لشخصية "عزة" التي قدمتها في مسلسل "المشوار" في رمضان 2022.
كان ذلك خلال لقائها في برنامج "الراديو بيضحك" من تقديم الإعلامية فاطمة مصطفى عبر إذاعة "الراديو 9090".
وقالت ندى موسى: تلقيت دروسا في الرقص الشرقي من أجل شخصية "عزة"، كان هناك مدربة رقص شرقي اتدرب معها كل يوم، وأخذت أيضا دروس يوجا حتى استطيع التحرك بسهولة.
وتابعت: شخصية "عزة" لم تكن راقصة لكن المخرج أستاذ محمد ياسين فضل أن أحصل على دروس للرقص حتى أجيده واستخدم منه حركات خاصة بالشخصية، كذلك تلقيت دروسا في الموسيقى من أجل الغناء.
وعن ترشيحها للدور قالت: تلقيت اتصالا هاتيفا أخبروني فيه أن الأستاذ محمد ياسين يريد مقابلتي، كنت وقتها مصابة بكورونا فاتصل بي وأخبرني أنه سينتظرني، بعد شفائي التقيت به وأخبرني عن الشخصية دون أن أعرف أي شيء عن المشروع.
وأكملت: كنت أصور مسلسلا في لبنان، وكنت متحمسة كثيرا واشتريت ملابس للشخصية وأنا لم أكن تعاقدت حتى على المسلسل.

ندى موسي
وخلال اللقاء تذكرت ندى موسى كواليس مسلسل "بين السما والأرض" وأوضحت أنها أصبح لديها عقدة ولا تستخدم المصعد بسبب هذا العمل.
وقالت ندى موسى: أصبحت لا استخدم "الأسانسير" بعد المسلسل أنا من الأصل لدي مشكلة مع الأماكن المغلقة، وخلال تصوير واحد من أهم المشاهد كنت أقف في زاوية وشعرت بالاختناق وأنا لدي حساسية واستخدم أدوية و"بخاخة" تحاملت على نفسي وفور انتهاء المشهد دفعت نجلاء بدر وخرجت سريعا.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services