الأربعاء 28 سبتمبر 2022 01:40 مـ 3 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
طلبات توسع عروضها بأكثر من 2500 منتج بمناسبة موسم العودة إلى المدارستداول 11 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمربالصور.. وزير النقل المصري يضع الورود على رفاة رئيس وزراء اليابان الأسبق شينزو آبيحبس لصوص حاولوا سرقة غرفة كهرباء فى القاهرة 4 أيامبيرنا أكينشي مديراً لوحدة أعمال منتجات الإطارات الإستهلاكية للأسواق الناشئة في جودييرالحكومة تنفى إلغاء العلاج على نفقة الدولة بمختلف محافظات الجمهوريةرئيس الوزراء: عقد المؤتمر الاقتصادى فى الفترة من 23-25 أكتوبر المقبلالرئيس السيسى ينيب وزير الدفاع لوضع إكليل من الزهور على ضريح عبد الناصروزيرة التضامن تشارك في إطلاق فعاليات ”المؤتمر العربي السادس للتقاعد والتأمينات الاجتماعية بشرم الشيخوزير التربية والتعليم في ضيافة حزب مستقبل وطن للحديث حول رؤية وخطط الوزارة المستقبليةالدكتور جابر طايع يهنيء وزير الدولة لشؤون الدعوة السعودي على تجديد ثقة خادم الحرمين الشريفينبالأسماء.. مصرع شاب وإصابة 8 في حادث تصادم على الطريق الزراعي بالمنيا

أول 8 دقائق من الحلقة الأولى للموسم الرابع من سلسلة Stranger Things

Stranger Things
Stranger Things

كشفت شبكة نيتفلكس عن أول 8 دقائق من الحلقة الأولى من الموسم الرابع من مسلسل Stranger Things، الذى ستصل حلقاته فى 27 مايو الجارى.

ومن المقرر أن يطرح الموسم الرابع والأخير من مسلسل Stranger Things على جزأين الأول يوم 27 مايو، والجزء الثانى يوم 1 يوليو المقبل عبر المنصة الأمريكية نتفليكس.

وكشفت عدة تقارير أجنبية سابقة، عن انضمام النجمة العالمية نينا دوبريف، لطاقم عمل مسلسل Stranger Things في موسمه الرابع، بعد تألقها في دور البطولة في فيلم Love Hard الذي يعد أحد أفضل أفلام الكريسماس عبر المنصة الأمريكية نتفليكس، حيث ستلعب دورا رئيسيا في الأجزاء القادمة من السلسلة الشهيرة.

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن النجمة صاحبة الـ 32 عاماً، انضمت إلى طاقم العمل للموسم الرابع لمسلسل Stranger Things، لتؤكد النجمة صحة الأقاويل، بنشر صورة عبر حسابها بموقع انستجرام، وهي تقف أمام مجموعة الطلاب في مدرسة هاوينكينز في جورجيا، لتلعن عن انضمامها إلى الموسم الرابع من السلسلة.

شاركت الصفحة الرسمية لمسلسل الخيال العلمي والإثارة Stranger Things، متابعيها وجمهورها عبر منصات السوشيال ميديا، بلقطات جديدة من وراء كواليس تصوير الموسم الجديد المقرر طرحه قريبًا عبر المنصة الامريكية نتفليكس.