بوابة الدولة
الإثنين 9 نوفمبر 2026 08:56 مـ 28 جمادى أول 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
غارات إسرائيلية متتالية على كفرتبنيت والقنطرة وقصف مدفعى يستهدف بلدات جنوبية السعودية تعزز جاهزية منظومة الحج عبر التكامل الإستراتيجى بين الجهات وزير الخارجية الأردني: تنسيق مع دمشق لوقف الاعتداءات الإسرائيلية على سوريا الأردن: ترقية ولى العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثانى إلى رتبة مقدم نائب أمير مكة المكرمة يفتتح مؤتمر ومعرض الحج في نسخته السادسة بجدة غياب الصرف الصحي يهدد السياحة بالقناطر الخيرية.. البيومي يطالب بتدخل عاجل لإنقاذ العزب المحرومة من الخدمة حسام المندوه: خزينة الزمالك لم تتحمل حفل إطلاق التطبيق الإلكتروني طلب احاطة لدعم الحملة الميكانيكية لنقل النقطة الوسيطة من الكتلة السكنية بفاقوس شرقية لجنة النقل بمجلس النواب تناقش غدًا تداعيات حادث تصادم قطارين بالعياط بحضور وزير النقل السيطرة على حريق بأشجار في قطعة أرض بإمبابة حسن حامد يوجّه التحية للإذاعيين بمناسبة الاحتفال بـ 100 سنة إذاعة محافظ الشرقية يفاجئ مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق

رئيس الوزراء يصدر قرارا بتعديل الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين بالدولة

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

أصدر الدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس الوزراء قرار بتعديل الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين لدى أجهزة الدولة والهيئات العامة الاقتصادية.

وتضمن القرار أن يكون الحد الأدنى للدرجة الممتازة أو ما يعادلها 8700 جنيها، والدرجة العالية أو ما يعادلها 6300 جنيها، ودرجة مدير عام بـ5100 جنيها شهريا، والدرجة الأولى 4500 جنيها فى الشهر.

والدرجة الثانية 3900 جنيها فى الشهر والدرجة الثالثة 3420 جنيها فى الشهر والدرجة الرابعة 3180 جنيها فى الشهر والدرجة الخامسة 2940 جنيها فى الشهر والدرجة السادسة 2700 جنيها فى الشهر.

وتضمن القرار الذى نشر فى الجريدة الرسمية إنه لا يؤخذ فى الاعتبار لدى حساب الفرق ما هو مقرر من حافز جذب العمالة والحافز التعويضى والحافز الإضافى وبدلات ورواتب الإقامة فى المناطق النائية .

موضوعات متعلقة