بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 02:32 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
جولد بيليون: ارتفاع الوعي الاستثماري يدفع المصريين للاحتفاظ بالذهب رغم موجة التراجع الأخيرة روبرت دي نيرو يبعث رسالة ثقة دولية من لندن: مصر وجهة جاذبة للاستثمار.. وسوديك شريك يواكب المعايير العالمية وزيرة الإسكان تستقبل الكابتن حسين لبيب.. وتؤكد تقديرها الكبير لنادي الزمالك النائبة هدير رائف: موازنة 2026/2027 تعكس توجهاً جاداً لبناء الإنسان المصري ونراقب كفاءة إنفاق كل جنيه استقرار سعر الحديد فى مصر اليوم الإثنين 22 - 6 - 2026.. الطن بـ40 ألف مد فترة التقدم للحصول على شهادة الصلاحية للمعلمين حتى 22 يوليو مجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ 50 جنيها «مزيفة» ضحى عاصي ترفض الموازنة: الحكومة لم تقدم حلولًا للخروج من دوامة القروض وزير الصحة يدشن مبادرة رئيس الجمهورية لرعاية أطفال السكري نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية يزور شركة سيجوارت الرائدة فى صناعة الفلنكات القهموري يطالب باستكمال مشروعات حياة كريمة وزيادة دعم الزراعة والصحة بأسوان أحمد بلال يرفض الموازنة: الحكومة تنظر لدعم الفقراء بعين صقر ودعم الأغنياء بعين كفيف

أشرف عبد الباقي يكشف بداية تعارفه على الفنان محمد سعد

 الفنان اشرف عبد الباقى
الفنان اشرف عبد الباقى

كشف الفنان أشرف عبد الباقي خلال لقائه فى برنامج "أحلى كلام" والذى يقدمه الفنان أحمد فهمى، عن بداية تعارفه على الفنان محمد سعد بعيدًا عن مجال التمثيل في الجيش، وأصبح صديقه لأنه أيضًا كان يحب التمثيل.

وقال أشرف عبد الباقى: "محمد سعد أنا أعرفه من الجيش وكنا إحنا الاتنين في سلاح واحد كان شخصية غريبة بيتكلم من بطنة وبيعمل كاركتر أطفال وست كبيرة، الشخصيات اللي قدمها "أطاطا" وغيرها كان بيقولها وقت الجيش، كنت بروح بدرى علشان استمتع باللي بيعمله".

وأضاف الفنان أشرف عبد الباقي، أول مرة قابلت الراحل علاء ولي الدين كان في نقابة المهن التمثيلية عندما كنا هناك لأخذ تصريح عمل وتعرفنا سويًا وذهبنا وأكلنا فروت سلاط في الكوربة، ومنذ تلك اللحظة أصبحنا أصدقاء، وتعلمت من علاء أشياء كثيرة فهو شخص متدين، وكان دائمًا يعمل أشياء كثيرة للمحتاجين وتعلمت منه ذلك وبالمناسبة أول مرة ذهبت لعمل عمرة كنت معه.

وتابع أشرف عبد الباقي، غنيت في الأفلام والمسلسلات "لماضة"، وصوتي سيئ جدًا، ولكن كنت دائمًا أطلب أن أغني في أعمالي، ومن أكثر الأغاني التي أحبها أغنية يا مسهرني لأم كلثوم لأنها تذكرني بذكريات كثيرة.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services