×
عاجل
١٥ مليون جنيه لصرف مستحقات معلمي الجيزة من المجموعات المدرسية والحوافز...نتائج مباريات اليوم الإثنين 24 /1 /2022 في كأس أمم أفريقيا٢٠٠ جنيه رسوم امتحانات الدبلومات الفنية بنظام الجداراتايمان حمدى سراج تكتب .. فيلم أصحاب ولا أعز.. خطر قادمدور وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية في تعزيزِ حقوقِ الإنسانِ أمام حقوق الانسان البرلمانية غداًغرائب أمم إفريقيا .. حارس جزر القمر يرتدى قميصا برقمين أمام الكاميرونالكاميرون ضد جزر القمر.. شاكر الهدهور الحارس البديل يتصدى لفرصة بروحين ”فيديو”رجب هلال حميدة .. أمو ت ويحيا الوطن عقيدة ثابته لرجال الشرطةإستبعاد مدير مدرسة إمبابة الثانوية بسبب محاضرات أسطورة العربيوكيل إعلام النواب في احتفالية .. حزب إرادة جيل...تحية تقدير وإعزاز لأسر شهداء الشرطة الأبرارالنائب تيسير مطر يوجه رسالة حب للرئيس السيسي .. نحن جميعا معك وخلفكلاعب جزر القمر يتلقى أسرع بطاقة حمراء بكأس أمم أفريقيا ضد الكاميرون (فيديو)

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير صالح شلبي

مستشار التحرير محمود نفادي

بوابة الدولة
الثلاثاء 25 يناير 2022 07:35 صـ
نصر اكتوبر
نصر اكتوبر
سيارات

مجموعة أبو غالي موتورز الناقل الرسمي لمنتدى شباب العالم بشرم الشيخ للمرة الرابعة على التوالى

مجموعة أبو غالي موتورز
مجموعة أبو غالي موتورز

المهندس محمد أبو غالي.. نفخر برعاية منتدى شباب العالم مرة أخرى حيث يُعتبر بصمة عالمية ذات تأثير كبير

في إطار دعمهم لكل الفعاليات والمؤتمرات الكبرى علي أرض مصر، حرصت مجموعة أبو غالي موتورز على المشاركة في رعاية منتدى شباب العالم للمرة الرابعة على التوالي والتي تقام في شرم الشيخ في الفترة من 10 إلى 13 يناير 2022 تحت شعار "العودة معا" 2022، والمجموعة هي الناقل الرسمي للمنتدى من خلال توفير خدمات التنقل المُتميزة للعديد من الشخصيات الهامة والشباب المشاركين في المنتدى.
وبهذه المناسبة، صرح النائب المهندس محمد أبو غالي، عضو مجلس إدارة مجموعة أبو غالي موتورز، "نفخر برعاية منتدى شباب العالم مرة أخرى حيث يُعتبر بصمة عالمية ذات تأثير كبير في حيث تم تقديم توصيات منتدى الشباب في العامين 2018 و2019 للأمم المتحدة وتم اعتمادها ووُضعت على الأجندة الدولية.

وأضاف أبو غالي، "شهد منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة مشاركة العديد من الرؤساء ورؤساء الوزراء والسفراء، يتقدمهم فخامة السيد الرئيس، عبد الفتاح السيسي، الذي يقدم الكثير من الدعم للشباب الذي نجح في تحويل فكرة منتدى الشباب من فكرة محلية إلى فكرة دولية لها أثر إيجابي على حياة الشباب في مختلف الدول.
وقال المهندس محمد أبو غالي: "بالرغم من توقف الأنشطة في العديد من الدول خلال الفترة السابقة بسبب جائحة كورونا، إلا أن ما تحقق في مصر من تنمية شاملة خلال العامين الماضيين يفوق أي تصورات، حيث تخطى النمو الذي حدث في مصر العديد من البلاد حول العالم، ونجحت الإدارة المصرية في الحفاظ على سلامة وصحة الناس مع الاستمرار في دفع عجلة التنمية إلى الأمام."