بوابة الدولة
الخميس 28 مارس 2024 05:50 مـ 18 رمضان 1445 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

أديل تجبر تطبيق أغانى على إلغاء هذه الميزة من أجل ألبومها ”30”

اديل
اديل

أرغمت نجمة الغناء البريطانية أديل، تطبيق الأغاني "سبوتيفاى" على تغيير واحد من أهم قواعده، وذلك ‏بعد طرحها أحدث ألبوماتها الغنائية "30"، وضغطت أديل على "سبوتيفاي" من أجل إزالة زر "التبديل" من جميع صفحات ألبومها الجديد "الانتقال العشوائي من أغنية للأخرى"، وذلك بحجة أنها "تروي قصتها متسلسلة من خلال ترتيب أغاني الألبوم"، بحسب ما جاء في تغريدة لها على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، وأشارت أديل في تغريدتها إلى أن إزالة زر "التبديل" من ألبومها الجديد في "سوبتيفاي" يعتبر طلبها الوحيد في صناعة الموسيقى المتغيرة باستمرار والتي تعمل بها.

وتابعت موضحة: "نحن لا ننشئ ألبومات بقدر كبير من العناية والتفكير في قائمة الأغاني دون سبب، إن ألبومي يروي قصة ويجب الاستماع إلى قصصنا كما أردنا، شكرا لك "سبوتيفاي" على الاستماع لطلبي"، وأثار نفوذ أديل على تطبيق "سبوتيفاي" مخاوف النقاد من حذف ميزة لإرضاء أحد الفنانين.

يشار إلى أن الأغنية الرئيسية لألبوم أديل الجديد "30" بعنوان "Easy on Me" حققت رقما قياسيا لبث "سبوتيفاي" ليوم واحد فقط، والذي كانت تحتفظ به فرقة الكي-بوب الكورية، "بي تي إس".

ستحصل المغنية العالمية أديل على ما يقرب من 100 مليون دولار مقابل ظهورها مع الإعلامية اللامعة أوبرا وينفري في سهرتها تحت عنوان Adele: One Night Only، وذلك بعد مشاهدة من قبل 9.9 مليون مشاهد في المتوسط ​​ وفقًا لصحيفة هوليوود ريبورتر، حصل البرنامج الخاص على درجات أعلى من جوائز الأوسكار لهذا العام وهي (9.85 مليون) وهو أعلى نسبة مشاهدة لبرنامج ترفيهي على شبكة سي بي إس منذ حلقة أبريل من NCIS.
وتألفت السهرة من جزئين، الأول المقابلة مع أوبرا وينفري، والثاني استعراض غنائي حضره كوكبة من المشاهير، وذكرت صحيفة ديلي ميل أن النجمة العالمية (33 سنة) تترقب أصداء صدور ألبومها الجديد "30" المقرر طرحه في الأسواق اليوم الجمعة، وهي في الوقت نفسه تثبت أن الموسيقى والغناء ليسا الطريقة الوحيدة لجني الأموال.

العرض الذي بلغت مدته ساعتين تم بثه في أكثر من 70 دولة في أول ظهور لأديل منذ 6 سنوات، وضم أغنيات حصرية جديدة لمطربة البوب التي تقاضت نحو 7 ملايين دولار للموافقة على إجراء المقابلة.

ويتشكل الجزء الأكبر من الأجر الذي تحصل عليه أديل من حقوق بث أغنياتها عبر البرنامج الذي حقق مشاهدات قياسية في العالم، وكشفت أديل في المقابلة أنها عانت كثيراً في التكيف مع وضعها كأم وحيدة، معترفة أن طلاقها كان مرهقاً لها، متطرقة إلى أسباب انفصالها عن والد ابنها سيمون كونيكي وتأثير ذلك على ابنهما أنجيلو (9 أعوام).

كما تحدثت أديل عن مصادر إلهامها في ألبومها الجديد خاصة أغنيتها Hold On مشيرة إلى أنها تعيش في حالة من الفوضى، وتقاوم حالة التراجع التي تعاني منها، وتشعر وكأن الطريق الذي تسير فيه سينشق ويبتلعها، ومع ذلك تحاول أن تستمر في مسيرتها.

اديل

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 بيع 3,497 شراء 3,531
عيار 22 بيع 3,206 شراء 3,237
عيار 21 بيع 3,060 شراء 3,090
عيار 18 بيع 2,623 شراء 2,649
الاونصة بيع 108,761 شراء 109,827
الجنيه الذهب بيع 24,480 شراء 24,720
الكيلو بيع 3,497,143 شراء 3,531,429
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى