الأربعاء 28 سبتمبر 2022 02:50 مـ 3 ربيع أول 1444 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

أديل تعود للظهور برفقة صديقها أثناء الاستمتاع بمشاهدة مباراة كرة سلة

  اديل
اديل

التقطت عدسات المصورين عدة صور للمغنية الشهيرة اديل، وذلك أثناء استمتاعها بمشاهدة مباراة لكرة السلة مؤخرًا، إذ ظهرت عليها السعادة بصورة كبيرة، وهي تستمتع بالمباراة في لوس انجلوس، حيث تعتبر اديل من أكثر المشاهير حبًا لرياضة كرة السلة.

فلا تعد تلك المرة الأولى التي تحرص فيها اديل على مشاهدة مباريات كرة السلة من داخل الملعب، ولكن سبق أن التقط لها المصورين صوراً لها من داخل الملاعب أكثر من مرة.

وجاء هذا الظهور بصحبة صديقها ريتش بول مثلما عكست الصور التى التقطت لها ونشرها تقرير الديلى ميل.

اديل وصديقهااديل وصديقها

من ناحية أخرى سبق وارتدت النجمة العالمية أديل، مجوهرات بقيمة 2.2 مليون جنيه إسترليني خلال ظهورها فى برنامج تلفزيونى مع المذيع جراهام نورتون، وارتدت المغنية، التي تبلغ ثروتها الصافية 162 مليون جنيه إسترليني، زوجًا من الأقراط عيار 22 قيراطًا بينما جلست للدردشة مع جراهام ، 58 عامًانظ وفقا لصحيفة ذا صن البريطانية.

تضمنت مجموعة Jessica McCormack الماسية أيضًا أقراطًا دائرية، بوزن 2 و 4 و 5 قيراط ، بالإضافة إلى ثلاثة عقود، واختارت أديل أيضًا قلادة عيار 1.5 قيراط واثنين من 3 قيراط ، بالإضافة إلى سوار من الماس والذهب الأصفر من خمسة صفوف .

الأقراط وحدها من شأنها أن تكلف النجمة مبلغًا ضخمًا قدره 550.000 جنيه إسترليني - مع وصول القلادة إلى 160.000 جنيه إسترليني لكل منها، وقدرت تقارير إعلامية أن الخاتم الماسي الضخم، الذي يتميز بقطع ماسة بيضاوية مذهلة، يمكن أن تبلغ قيمته 740 ألف جنيه إسترليني.

اديلاديل